الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

يوم حداد وتعطيل الدراسة في البعنة بعد مصرع ابراهيم مطلق حصارمة

أمين بشير -
نُشر: 20/01/15 21:20,  حُتلن: 13:36

تم الاتفاق أن يكون اليوم الاربعاء، عطلة لطلاب المدرسة الثانوية الشاملة، وذلك بسبب الاوضاع السائدة بالقرب من المدرسة على اثرها مقتل احد ابناء البلدة

المتحدثة باسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

أقدم مجهولو الهوية في البعنة على إطلاق عيارات نارية باتجاه ابراهيم مطلق حصارمة (52 عامًا) من سكان البلدة هناك، ما أسفر عن إصابته بجراح بالغة توفي لاحقًا على أثرها

إحالة الجثّة الى معهد التشخيص العدلي في "أبو كبير" للجزم في أسباب وظروف وفاته بصورة نهائية

الناطق بلسان شرطة الشمال:

هناك شبهات بالقتل على خلفية خلاف بين عائلات

عقد مجلس محلي البعنة في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، جلسة طارئة أعلن خلالها الحداد اليوم الأربعاء، وتعطيل المدارس في البلدة، بعد مصرع المواطن إبراهيم مطلق حصارمة رميًا بالرصاص. وكانت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة، قد عمّمت بيانًا جاء فيه: "وفقًا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، أقدم مجهولو الهوية مساء الثلاثاء، في بلدة البعنة، على إطلاق عيارات نارية تجاه ابراهيم مطلق حصارمة (52 عامًا)، من سكان البلدة، ما أسفر عن إصابته بجراح خطيرة ووصفت حالته بالحرجة، توفي لاحقًا على أثرها" كما جاء في البيان.

المرحوم ابراهيم مطلق حصارمة 

وأضافت السمري في بيانها: "هذا، وتواصل قوات كبيرة من شرطة الشمال ومركز كرمئيل التي هرعت الى هناك، أعمال البحث وراء منفذي جريمة القتل مع الشروع بأعمال الفحص والتشخيص الجنائي، والتحقيق بكافة التفاصيل والجوانب والملابسات، التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو من شبهات أوليّة لخصومات عائليّة" بحسب ما جاء في البيان.

 
ونوهت السمري، في بيانها: "استمرارًا للمعلومات والتفاصيل والمعلومات الأوليّة حول شبهات قتل المواطن ابن البعنة (52 عامًا) بينما كان جالسًا داخل سيّارته، يشار الى أنّه تقرر لاحقًا احالة جثته الى معهد التشخيص العدلي في "أبو كبير" للجزم في أسباب وظروف وفاته بصورة نهائيّة. كما ويشار الى أنّ قوّات معززة من الشرطة ما زالت تتواجد في حيز المنطقة هناك، خوفًا من تطورات سلبيّة بين العائلات، وفي ظل مواصلة عمليّات البحث والتحقيقات الواسعة في الوحدة المركزيّة (اليمار) الا وهي وحدة التحقيقات المركزية في المنطقة الشمالية" وفقًا للبيان.  

هذا، وعمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانًا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، مساء الثلاثاء، جاء فيه "أنّ رجلًا في الخمسينات من عمره لقي حتفه، بعد تعرضه لإطلاق عيارات نارية وإصابته بجراح بالغة" كما جاء في البيان. وأضاف الناطق بلسان الشرطة في بيانه "هذا، وهناك شبهات بالقتل على خلفية خلاف بين عائلات" كما جاء في البيان.


تصوير الشرطة


وأضاف الناطق بلسان شرطة الشمال في بيانه "يذكر أنّ المرحوم يبلغ من العمر 52 عامًا، وعندما أطلق عليه النار كان في سيّارته، وأصيب بجراح بالغة الخطورة، نقل على أثرها للعلاج الى المستشفى، وتوفي لاحقًا متأثرًا بجراحه. هذا، وسيتم نقل الجثة للتشريح لمعرفة سبب الوفاة" بحسب البيان.

عطلة للثانوية الشاملة 
هذا، وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مساء الثلاثاء، من مدير المدرسة الثانوية الشاملة في البعنة المربي محمد خليل "انه وبعد التشاور مع مفتشة المدرسة وبالتنسيق مع رئيس المجلس المحلي عباس تيتي، تم الاتفاق معًا على أن يكون اليوم الاربعاء، عطلة لطلاب المدرسة الثانوية الشاملة، وذلك بسبب الاوضاع السائدة بالقرب من المدرسة على اثر مقتل احد ابناء البلدة".

صور من تصوير الشرطة


صور من مكان الحادث

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
258041.48
BTC
0.51
CNY