الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

المهاجم الواعد مصطفى زعبي ماكينة أهداف ويحلم بالعالمية

حجاج رحال -
نُشر: 21/01/15 07:58,  حُتلن: 18:33

يخوض مصطفى زعبي موسمه الثالث في رياضة كرة القدم والأول له مع فريق مسيلوت بعد أن لعب في الموسمين الماضيين مع فريق هبوعيل آسي جلبواع حيث سجل الموسم الماضي 42 هدفا عدا عن سبعة أهداف في مهرجان السلام في ايلات

يتألق المهاجم الناشئ والواعد مصطفى عادل زعبي، ابن الطيبة الزعبية، مع فريق أولاد هبوعيل عيمق همعينوت ايرز أشكنازي مسيلوت، حيث سجل المهاجم البارع (13 عاما) ثمانية أهداف خلال تسع مباريات مع الفريق الذي يشرف على تدريبه المدرب جابي ليرمان، وآخر أهدافه كان في شباك بيت جن خلال الفوز بتسعة أهداف مقابل هدف واحد. ويخوض مصطفى زعبي موسمه الثالث في رياضة كرة القدم، والأول له مع فريق مسيلوت، بعد أن لعب في الموسمين الماضيين مع فريق هبوعيل آسي جلبواع، حيث سجل الموسم الماضي 42 هدفا، عدا عن سبعة أهداف في مهرجان السلام في ايلات.


مصطفى زعبي

ويطمح مصطفى زعبي، الذي يحظى بدعم دائم من الأهل عامة ووالده خاصة، للعب في أعلى المستويات، حيث يشجع النادي الملكي ريال مدريد الاسباني ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالاضافة الى تأييده لمنتخب ايطاليا. وسوف يشارك مصطفى زعبي في السادس والعشرين من شهر حزيران المقبل بطولة دولية في برشلونة في اسبانيا، هدفها اكتشاف مواهب واعدة.

مقالات متعلقة