الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

جت: قسم الصحة والبيئة يشارك في مؤتمر مشاريع وابداع للبيئة والصحة لعام 2014

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 21/01/15 21:12,  حُتلن: 22:44

قدم سمير شلبي مدير قسم الصحة والبيئة في مجلس جت المثلث محاضرة قيمة وخاصة عن المشاريع التي يمولها مكتب وزارة حماية البيئة

تحدثت رانية عقل المسؤولة عن التثقيف الصحي في جت تحدثت عن الحديقة العامة والنساء القياديات والمدارس الخضراء

نظم مكتب وزارة حماية البيئة في لواء حيفا بالتعاون مع وحدة البيئة في المثلث الشمالي بادارة ناهد سيف مؤتمر خاص لجميع السلطات المحلية في منطقة المثلث الشمالي الهادف الى تلخيص المشاريع التي قدمت خلال عام 2014.



وقدم سمير شلبي مدير قسم الصحة والبيئة في مجلس جت المثلث محاضرة قيمة وخاصة عن المشاريع التي يمولها مكتب وزارة حماية البيئة، ومن ابرزها مشروع فصل النفايات الى تيارين، مشيرا " الى ان هذا المشروع يعتبر الوحيد في الوسط العربي الذي يقوم به مجلس جت المحلي".

كما وتطرق شلبي لمواضيع اخرى التي تتعلق بالنساء القيادات وبناء حديقة عامة وتاهيل المدارس المحلية في جت لتكون مدارس خضراء بتمويل وزارة حماية البيئة، كذلك اقامة مجمع للنفايات الصلبة خلال هذا العام. هذا وخلال المؤتمر كرم مدير لواء حيفا سمير شلبي بشهادة شكؤ وتقدير لما يقدمه قسم الصحة والبيئة في مجلس جت من اعمال ومشاريع يحتذى بها.

وتحدثت رانية عقل المسؤولة عن التثقيف الصحي في جت تحدثت عن الحديقة العامة والنساء القياديات والمدارس الخضراء.  يشار الى انه شارك في المؤتمر رئيس مجلس عارة عرعرة السيد مدر يونس،، مدير لواء حيفا شلومو كاتس، فرات باون موظفة كبيرة في وزارة المعارف، مدراء مدارس، مدراء اقسام صحة وطلاب مدارس.

مقالات متعلقة