الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 08:02

هبوعيل أم الفحم يتعادل سلبيًا أمام عين ماهل بالنتيجة 0-0

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 23/01/15 18:51,  حُتلن: 20:08

الفريق الفحماوي يرفع رصيده بعد هذه المباراة الى النقطة الـ21 بالمرتبة التاسعة بينما وصل فريق مكابي عين ماهل الى النقطة الـ33 والى المرتبة الرابعة بالترتيب العام بالدوري

إكتفى فريق هبوعيل أم الفحم بنقطة واحدة في مباراته البيتية امام نظيره مكابي عين ماهل، بع التعادل السلبي 0-0 في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الجمعة على استاد السلام بمدينة أم الفحم ضمن مباريات الاسبوع الـ17 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".
 

المباراة لم ترق للمستوى المطلوب بالرغم من أهداف الفريقين المتضاربة بحيث عمل فريق عين ماهل من اجل الفوز لتعزيز مكانته في قمة الدوري في المقابل الفريق الفحماوي، وأراد الفوز في المباراة من اجل الهروب من القاع الملتهب إلا أن نوايا الفريقين كانت بجهة والاداء المتواضع كان من جهة اخرى، لتنتهي المباراة بالتعادل الابيض 0-0 ليكتفي كل فريق بنقطة وحيدة.

الفريق الفحماوي يرفع رصيده بعد هذه المباراة الى النقطة الـ21 بالمرتبة التاسعة بينما وصل فريق مكابي عين ماهل الى النقطة الـ33 والى المرتبة الرابعة بالترتيب العام بالدوري.

حمادة بعل لاعب فريق هبوعيل أم الفحم وبالرعم من النقطة الوحيدة التي إستطاع الفريق الحصول عليها، أشار الى أن الفريقين ارادا الفوز لكن الضغط والعمل على الفوز قد انعكس سلبيًا على اداء الفريقين الذين اكتفيا بالتعادل في مباراة صعبة كانت عليهما".

مقالات متعلقة