الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

كفرياسيف: زيارة معايدة وتكريم للشيخ الفاضل خير ملحم

أمين بشير -
نُشر: 24/01/15 14:04,  حُتلن: 16:19

الزيارة هدفت إلى تقديم التهاني والتبريكات والمعايدة بمناسبة زيارة مقام سيدنا الخضر عليه السلام في كفرياسيف

قام وفد يمثل جمعية التطويرالثقافي والاجتماعي في كفرياسيف برئاسة الاستاذ خالد خوري بزيارة معايدة وتكريم للشيخ الفاضل خير ملحم امام الطائفة المعروفية في كفرياسيف، وقد ضم الوفد كوكبة من شخصيات كفرياسيف التي تمثل شرائح متعددة من المجتمع الكفرساوي، حيث كان في مقدمة الوفد رجال دين يمثلون كافة طوائف البلدة برز من بينهم سيادة المطران هاني شحادة، قدس الاب الايكونومس عطالله مخولي، فضيلة الشيخ بلال عبد عبد القادر وحضرة الشيخ الفاضل محمد رمال ابو خضر من الجاره يركا. بالإضافة الى كون الوفد قد شمل عددا من الشخصيات من قطاعات مختلفة في عدة مجالات من اطياف المجتمع.


من اليمين فضيلة الشيخ خير ملحم 

هذا، وكان في استقبال الوفد فضيلة الشيخ خير ملحم امام الطائفة المعروفية الكريمة في كفرياسيف ولفيف من المشايخ والمدعوين افراد العائلة والطائفة، حيث هدفت الزيارة الى تقديم التهاني والتبريكات والمعايدة بمناسبة زيارة مقام سيدنا الخضر عليه السلام في كفرياسيف، تلك الزيارة التي يتبارك بها بنو معروف سنويا وتلقي بظلالها المباركة على قرية كفرياسيف برمتها.

كما كان القصد ايضا من الزيارة ابداء مشاعر التقدير والتكريم لشخص الشيخ خير ملحم الذي يتسم دائما بعمله الدؤوب على زرع بذور التالف والمحبة والاخاء بين ابناء البلد الواحد على اختلاف الانتماءات والمشارب مما يدعو الجمعية التي تعتمد مبدأ العرفان لامثال الشيخ الفاضل الى المبادرة لمثل هذه اللفته التي يستحقها الشيخ الكريم. ومن الجدير الإشارة إليه ان اجواء الزيارة وهذا اللقاء قد تميزت بالدفيء الاجتماعي والوئام التام الذي يعكس روح كفرياسيف الابية باهلها وتعدديتها الحضارية. وقد تخلل اجواء الزيارة كلمات احتفالية عبر فيها المتكلمون من اعضاء الوفد عن مشاعر المحبة والتقدير لشخص الشيخ الكريم الذي اتحف الحضور والضيوف بكرمه الحاتمي وضيافته الكريمة الاستثنائية، حيث لا غرو في ذلك فهو ينتمي الى طائفة عريقة تمتد جذورها عميقا في اصول الكرم والضيافة. ولم ينس الاستاذ خالد خوري ان يشيد باخلاق وصفات الشيخ الفاضل خير ملحم وماثره النيرة في كافة مجالات الحياه في البلدة قاطعا على نفسه عهدا ان يطور مثل هذه اللقاءات في المستقبل لتشمل اطارا اوسع واكثر شمولية.

وكانت كلمة ختام الزيارة لفضيلة الشيخ خير ملحم الذي شكر الضيوف والحضور على تهنئتهم وتكريم الجمعية له متمنيا للجميع السعادة والهناء والسلام وهدوء البال على ان تكون الأيام القادمة مؤشرا للخير العميم في كفرياسيف وخارجها والعالم اجمع. وقد اختتم اللقاء الاستاذ خالد خوري بتقديمه درع الجمعية التكريمي للشيخ ملحم مع باقة من الزهور رمزا للمحبة والسلام.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
257607.74
BTC
0.51
CNY