الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

كفرقاسم: مصرع اللاعب صهيب فريج بعد تعرضه لاطلاق نار

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 25/01/15 02:32,  حُتلن: 12:39

وصل الى مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحاث التي لا زالت خلفيته غامضة، كما ان الشرطة لم تعتقل اي مشتبه في الحادث

اقدم مجهولون بعد منتصف هذه الليلة على اطلاق عيارات نارية باتجاه لاعب كرة القدم صهيب محمد فريج (24) عاما، لاعب نادي الوحدة في مدينة  كفرقاسم، مما اسفر عن اصابته بجراح بالغة الخطورة نقل على اثرها الى مستشفى بينلسون في بيتح تكفا بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لمركز البقاء الطبي. حيث حاول الاطباء في المستشفى انقاذ حياته الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل وتم اقرار وفاته.

الشاب صهيب فريج 

هذا ووصل الى مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحاث التي لا زالت خلفيته غامضة، كما ان الشرطة لم تعتقل اي مشتبه في الحادثة.هذا وقد اعرب سكان كفرقاسم عن استغرابهم الشديد من هذه الحادثة، مشيرين الى " ان لاعب كرة القدم كان انسانا معروفا باخلاقه ورياضي من الدرجة الاولى ويحب الخير للجميع، ولم يتعرض من قبل لاي انسان". وقالوا ايضا ان "حادثة تعرضه لاطلاق الرصاص امر غريب للغاية، ولا بد ان تقوم الشرطة بواجبها كي تصل للفاعلين الذين ارتكبوا هذا العمل الاجرامي".

الشرطة تحقق
وجاء من الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري: "قرابة منتصف الليلة، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، احيل بواسطة سيارة اسعاف محلية للعلاج  في مستشفى بيلنسون من بلدة كفرقاسم شاب يبلغ من العمر 24 عاما من السكان هناك وهو يعاني من اصابات جراء تعرضه لعيارات نارية توفي لاحقا على اثرها وبحيث يشتبه بتنفيذ جريمة قتل. هذا وتواصل قوات معززة من الشرطة في المركز ومخفر الطيبة - كدمة التي هرعت الى البلدة هناك اعمال البحث والفحص التشخيص والتحقيق في كافة الملابسات والتفاصيل التي لم تتضح كافة معالم خلفيتها بعد مع عثورها على مسرح الجريمة، قرب منزله في المدينة واحالة التحقيقات لوحده التحقيقات المركزية اليمار في لواء المركز والتحقيقات ما زالت جارية"، الى هنا بيان السمري.

بلدية كفرقاسم تعلن الإضراب الاحتجاجي
في أجواء من الحزن الشديد، قررت بلدية كفرقاسم، صباح اليوم الأحد، إعلان الإضراب الإحتجاجي الشامل، في أعقاب مصرع الشاب لاعب كرة القدم صهيب فريج (24 عاما) متأثراً بجراحه التي اصيب فيها عند منتصف الليلة الماضية. هذا، وقررت البلدية إعلان الإضراب الشامل في كافة المحلات التجارية والمدارس وكل المؤسات التعليمية الأخرى إستنكارا لجريمة القتل هذه.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
259231.29
BTC
0.51
CNY