الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

بعد تقديمه رسميا..لوكاس سيلفا: جئت لصناعة التاريخ في مدريد

كل العرب
نُشر: 26/01/15 18:06,  حُتلن: 22:08

اللاعب لوكاس سيلفا:
أنضم لريال مدريد من أجل التعلم والمساعدة، إنه حلم بالنسبة لي وأنا سعيد للغاية بكل ما حدث لي، كل شيء في حياتي يحدث بشكل مبكر للغاية وسريع، لكنني أشعر بالاستعداد للتشرف بارتداء قميص ريال مدريد

 قدم رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، اليوم الاثنين لاعب الوسط الجديد بفريق كرة القدم الأول، البرازيلي لوكاس سيلفا، بملعب سانتياجو برنابيو.


وقال اللاعب لوكاس سيلفا البالغ من العمر21 عاما، أن انضمامه للنادي الملكي بمثابة حلم تحقق، حيث سيرتدي القميص رقم 16.وصرح لوكاس سيلفا :أنا سعيد للغاية لتحقيق حلمي، حيث وقعت مع الملكي على عقد يستمر حتى 30 يونيو(حزيران) 2020 ".وتابع :"أنضم لريال مدريد من أجل التعلم والمساعدة، إنه حلم بالنسبة لي وأنا سعيد للغاية بكل ما حدث لي، كل شيء في حياتي يحدث بشكل مبكر للغاية وسريع، لكنني أشعر بالاستعداد للتشرف بارتداء قميص ريال مدريد".
واكد سيلفا:" أول مناسبة زرت فيها ملعب سانتياجو برنابيو كانت مع والدي وكان يرتدي قميص ريال مدريد، ومعنا شقيقي. لدينا صورة تذكارية لهذه الزيارة، كنت أحب منذ الصغر متابعة مباريات ريال مدريد واختاره في ألعاب الفيديو والآن سأرتدي قميص النادي الأفضل في العالم. أنا سعيد للغاية، أشعر أنني سأعيش بشكل جيد للغاية في مدريد".
 

مقالات متعلقة

Got