الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:01

عودة فريد طاهر الى دبورية وأجواء تفاؤل بعد الفوز الأول

حجاج رحال -
نُشر: 27/01/15 07:19,  حُتلن: 09:02

تسود أجواء من التفاؤل في معسكر الفريق بعد الفوز الأول في الدوري حيث تحقق على مكابي يافة الناصرة بهدف وحيد سجله محمد شحبري من طبخ فريد طاهر

قال الطرفان أنه تم التوصل الى صيغة تفاهم لتجدد الشراكة بينهما مع الاشارة الى وضع مصلحة الفريق فوق أي اعتبار، حيث أن الهدف ابقاء الفريق في دوري المنطقة الشمالية "ب"

عاد اللاعب والمدرب الفحماوي فريد طاهر الى العمل مع فريق الدرجة الثانية النادي الرياضي دبورية، حيث سويت جميع الخلافات مع مسؤولي الفريق. وكان الطرفان قد تبادلا الاتهامات بينهما بعد انهاء عمله، ففي الوقت الذي أكدت فيه الادارة أن طاهر ترك الفريق بدون سابق انذار، مما اضطرها الى انهاء عمله، فإن المدرب نفسه أكد أن الادارة أنهت عمله دون سبب مقنع.


فريد طاهر من اليمين

وقال الطرفان أنه تم التوصل الى صيغة تفاهم لتجدد الشراكة بينهما، مع الاشارة الى وضع مصلحة الفريق فوق أي اعتبار، حيث أن الهدف ابقاء الفريق في دوري المنطقة الشمالية "ب". وأكدت الادارة الدبورية أنها تعطي طاهر كل الثقة لقيادة الفريق الى بر الأمان. وتسود أجواء من التفاؤل في معسكر الفريق بعد الفوز الأول في الدوري، حيث تحقق على مكابي يافة الناصرة بهدف وحيد سجله محمد شحبري من طبخ فريد طاهر، قبل المباراة الخارجية أمام فريق هبوعيل أم الغنم – نين الضعيف.

مقالات متعلقة