الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

أغرب 10 أمور يحبها الرجل بالمرأة...ستدهشك!

كل العرب
نُشر: 27/01/15 21:12,  حُتلن: 14:29

عزيزتي:

إن كنت عزيزي متأثرة بمقولة "بقدر ما تضع المرأة من المكياج وترتدي من الملابس المبهرجة بقدر ما سيعجب الرجل بها" وهنا نقول لك أن الرجال يفضلون أن يروا شيئا طبيعيا وجميلا أكثر من التصنع

يقدم لك عزيزتي الشابة، موقع العرب.نت، أغرب 10 أمور يحبها الرجل بالمرأة ستدهشك جداً، وهي كالتالي: 


صورة توضيحية 

النظرة: الرجل يحب أن تنظرين اليه، فنظرتك للرجل تعني العديد من الأمور للرجل، فقد تعني أن مزاجك جيد، أو انه في ورطة، أو انه سيقع في ورطة، وهي إحدى الأمور التي يحبها الرجل في المرأة لأنها تبقيه في حالة ترقب وتخمين.

عدم وضع المكياج: إن كنت عزيزتي متأثرة بمقولة "بقدر ما تضع المرأة من المكياج وترتدي من الملابس المبهرجة بقدر ما سيعجب الرجل بها"، وهنا نقول لك عزيزتي أن الرجال يفضلون أن يروا شيئا طبيعيا وجميلا أكثر من التصنع.

الذكاء: الرجل يحب أن تتغلب المرأة عليه في النكات أو الحنكة، فعندما يمازح الرجل المرأة يعجب بها إن إستمرت معه بالمزاح وردت له الصاع صاعين.  

ملمع الشفاه: يحب الرجال ملمع الشفاه ويحبون رؤية المرأة وهي تضعه فهم غالبا ما يحبون مشاهدة المرأة تفعل أمورا تعتقد هي بعدم أهميتها.

حقيبتك الممتلئة: عندما يتذمر الرجل من حجم حقيبتك هو في الواقع مندهش وربما يكون مسرورا بقدرتك على حمل كل هذه الاشياء معك. 

موهبة إختيار الهدايا المناسبة: الرجال بطبيعة الحال سيؤن في إختيار الهدايا، ليس لك فقط بل لأخواتهم وأصدقائهم وأمهاتهم ايضا لذلك فهم يحبون عندما تساعديهم في إختيار الهدية المثالية للجميع.

الإبتسامات الناعسة: الرجال يحبون هذا النوع من الإبتسامات، فهذه الإبتسامة تتميز بالهدوء.

الرائحة النسائية: معظم الرجال يحبون الرائحة النسائية التي يتركها النساء خلفهن.

ذاكرتك: فأنت تتذكرين التواريخ كتاريخ ميلاده والعطر الذي كان يضعه والأمور الأخرى المختلفة وهو يحب هذا الأمر بك.

المظهر الرياضي: اذا كنتي تعتقدين ان حبيبك يفضل مشاهدتك دائما بالملابس الانيقة فقط فانت مخطئة فالرجال يحبون مشاهدة المرأة بالملابس الرياضية البسيطة.

مقالات متعلقة