الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

المنتخب الجزائري يفوز على نظيره السنغالي ويتأهل الى الدور القادم

كل العرب
نُشر: 27/01/15 23:45,  حُتلن: 07:33

حيث قاد الثنائي رياض محرز ونبيل بن طالب الخضر للتأهل إلى الدور الثاني بفضل الفوز على أسود التيرانجا السنغالية والترشح لربع نهائي البطولة

صعد المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم إلى الدور الثاني ببطولة كأس أمم أفريقيا المقامة بغينيا الاستوائية بعدما تغلب على نظيره السنغالي بهدفين دون رد لحساب المجموعة الثالثة للبطولة. 

حيث قاد الثنائي رياض محرز ونبيل بن طالب الخضر للتأهل إلى الدور الثاني بفضل الفوز على أسود التيرانجا السنغالية والترشح لربع نهائي البطولة.محاربو الصحراء بسطوا سيطرة على المباراة بشكل كبيرة واستطاع محرز أن يحرز هدفاً مبكراً بالدقيقة الحادية عشر من انفراد بالمرمى نجح رياض في تسجيل الكرة بسلاسة بعدما تلقى كرة غافل فيها الدفاع السنغالي. وجاء الهدف الثاني من تسديدة قوية لنبيل بن طالب فشل حارس السنغال في التعامل معها ليمر الخضر ويثبتوا حضورا قويا بالبطولة.

بدوره قلب المنتخب الغاني الطاولة على نظيره الجنوب أفريقي، بعدما تقدم "الأولاد" بهدف في الشوط الأول عن طريق ماندلا ماسانجو بتسديدة رائعة ربما تكون الافضل في البطولة.لكن جون بوي وأندريه ايو نجا في التعديل والتفوق لصالح النجوم السوداء في الشوط الثاني، لتمر غانا إلى ربع النهائي رفقة الجزائر.وفي ضوء تلك النتائج يتصدر منتخب الجزائر المجموعة بفارق الأهداف عن غانا ورصيد كل منهما 6 نقاط.

مقالات متعلقة

Got