الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

وفد من المعارف يزور مدرسة السلام- سخنين

كل العرب
نُشر: 28/01/15 10:13,  حُتلن: 10:18

الدكتور خالد عزايزه:

نحن نشهد تطورًا كبيرًا في التكنولوجيا وعلى المعلم ان يعرف كيف يصل الى تلاميذه بهذا العصر المحوسب ومدرسة السلام تعد نموذجًا لهذا النوع من التعليم

عمّم كمال عطيلة بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "قام وفد من وزارة المعارف بزيارة لمدرسة السلام في سخنين من أجل الاطلاع على العمل المدرسي وسيرورة التطور المحوسب في مدرسة السلام".



واضاف البيان: "شمل الوفد كل من مفتش المدرسة الدكتور خالد عزايزة، المفتشة القطرية على الحوسبة ودمج الحاسوب في التعليم رونيت نحاميا، مفتش الحوسبة في الوسط العربي الدكتور نمر بياعه والعديد من المرشدين والمرافقين".

وتابع البيان: "مدرسة السلام تعتبر رائدة في مجال الحوسبة ودمج الحاسوب في التعليم وهنالك العديد من المشاريع المدرسية الرائدة باشتراك شرك تكنولوجية كبرى لدعم وتقدم التعلم الالكتروني، خلال الزيارة تمت مشاهدة دروس شيقة والتي دمجت العديد من التقنيات المحوسبة من أجل الوصول الى الهدف، كما تم عرض تخطيطات لدروس في الدين، العلوم والهندسة من قبل الاساتذة ياسر غنايم، خالد ميعاري والاستاذ عماد معلوف، دروس جمعت اللوح الذكي، والحواسيب النقالة مع الايباد من أجل الوصول الى فهم للمادة بطريقة شيقة ورائعة".

وجاء في البيان: "الدكتور خالد عزايزه مفتش المدرسة والذي رافق ويرافق المدرسة بمهنية عالية ودعم كبير قال: "نحن نشهد تطورًا كبيرًا في التكنولوجيا وعلى المعلم أن يعرف كيف يصل الى تلاميذه بهذا العصر المحوسب، ومدرسة السلام تعد نموذجًا لهذا النوع من التعليم".

وعقّب مدير المدرسة الاستاذ عبدالله ميعاري على الزيارة بالقول: "مدرستنا تهتم للطالب، علينا ان نفهم الطالب واحتياجاته بشتى الوسائل من أجل السير قدما بالعملية التعليمية فتعليم اليوم يختلف عن الامس كما ان معلم اليوم يجب ان يكون مختلفا عن معلم الامس وهذا كله لمصلحة الطلاب. ومن هنا مدرستنا مدرسة السلام ترى بمواكبة التكنولوجيا والعصر شيء واجب من أجل التحفيز وتعليم الطالب بمتعة مع الاخذ بعين الاعتبار جميع الاحتياجات الموجودة عند كل طالب وطالب، بهذه المناسبة كلمة شكر للطاقم المدرسي على الجهود الجبارة والعمل الكبير من أجل تقدم ورفع المستوى التعليمي في المدرسة وعند الطالب" بحسب البيان.

مقالات متعلقة