الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

مدرسة البرج الابتدائيّة في شفاعمرو تنظم يومًا رياضيًّا مميّزًا

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 28/01/15 14:28,  حُتلن: 14:30

عمر خالدي مدير المدرسة:

أشكر كافّة أعضاء الطّاقم والهيئة التّدريسيّة بشكل عامّ والأستاذ "محمد كعبيّة " معلّم الرّياضة وطاقم الطّلّاب المساعدين بشكل خاصّ على تنظيمهم لهذا اليوم الرّائع والّذي عزّز من ثقة الطّلّاب بأنفسِهم وأدخل البهجة والسّرور على حياتهم المدرسيّة

نظّمت مدرسة البرج الابتدائيّة في شفاعمرو يوم الثّلاثاء الموافق 2015/1/27 يومًا رياضيًّا مميّزًا بإشراف معلّمي الرّياضة الأستاذ "محمّد كعبيّة" و"فراس حلاحله" وبمساعدة طاقم المعلّمين. تخلّل اليوم عدّة فعاليّات رياضيّة وترفيهيّة خلقت جوًّا مسليًّا في أوساط الطّلّاب.



بدأ اليوم في السّاعة التّاسعة صباحًا على أنغام الموسيقى، ففي القسم الأوّل من اليوم توزّع طلّاب المدرسة كلٌّ على محطّته وفق زمن محدّد لكلّ فعاليّة، من الفعاليّات نذكر: لعبة التّوازن، رمي الرّماح، الرّسم على الوجه...
أمّا في القسم الثّاني من النّهار فجرت مسابقات على صعيد طبقات صفّيّة في لعبة كرة القدم وشدّ الحبل.
في ختام الفعاليّات قام المربّون بتقييم كافّة النّشاطات مع صفوفهم كما قام طاقم المعلّمين بتلخيص هذا اليوم خلال جلسة مهنيّة بحضور مدير المدرسة الأستاذ "عمر خالدي"، وقد أعرب الطلّاب والمعلّمون عن سعادتهم بالمشاركة في هذا اليوم وعن النّجاح المميّز الّذي طغى على هذا النّهار.
في حديث مع مدير المدرسة "عمر خالدي" قال: "أشكر كافّة أعضاء الطّاقم والهيئة التّدريسيّة بشكل عامّ، والأستاذ "محمد كعبيّة " معلّم الرّياضة وطاقم الطّلّاب المساعدين بشكل خاصّ على تنظيمهم لهذا اليوم الرّائع والّذي عزّز من ثقة الطّلّاب بأنفسِهم وأدخل البهجة والسّرور على حياتهم المدرسيّة.

مقالات متعلقة