الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

تفوق طلابي في العطاء الاجتماعي في اورط رونسون عسفيا

كل العرب
نُشر: 28/01/15 14:41,  حُتلن: 14:46

كرم الحفل 11 طالباً وطالبةً وعرض افلاماً تبين مسيرتهم التطوعية على مر السنين

احتفلت مدرسة اورط رونسون عسفيا يوم الاثنين بفوز الطالبة امارة سراي الدين من الصف الحادي عشر "موفت" بجائزة وزير التربية والتعليم للتطوع الاجتماعي وذلك في قاعة "كريجر" في مركز الكرمل.



وقد حضر الحفل كل من مديرة لواء عسفيا راحل متوكي، رئيس بلدية عسفيا يونا ياهاب، العديد من المفتشين في وزارة التربية والتعليم، مدراء المدارس، اهالي الطلاب الفائزة بهذا المنصب، وتمثيل عن طلاب المدارس جميعاً في اسرائيل.
مسيرة التطوع الاجتماعي هذه، وتقديم الجوائز عن هذا العمل تمت برعاية وزير التربية والتعليم وعائلة الفقيد "العاد كوهن" الذي نذر حياته للتطوع.

كرم الحفل 11 طالباً وطالبةً وعرض افلاماً تبين مسيرتهم التطوعية على مر السنين، اما الطالبة امارة سراي الدين فقد برزت في تطوعها المتشعب والمتنوع ابتداءاً من نجمة داهود الحمراء، الجمعيات الشبابية ، دور الحضانة، فرق كرة السلة في المدارس الابتدائية وغيرها من الاعمال الخيرية لتقديم المجتمع عامة.
مدرسة اورط رونسون تعتز بطالبتها المميزة ، وتعتز انها جزءاً من حياتها، وتعمل جاهده على توسيع مجالات التطوع عند الطلاب حتى ينهضوا بالمجتمع الى الرقي والقيم ، وتتقدم بجزيل الشكر للأهل الاعزاء الذين ربّوا ، نمّوا ورعرعوا هذه القيمة عند الطالبة امارة.

مقالات متعلقة