الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

انتخاب المجلس الطلاب البلدي في مدينة الطيرة

كل العرب
نُشر: 29/01/15 07:55,  حُتلن: 07:58

إعتمد مجلس الطلاب البلدي في عمله على دستور المجلس القطري للطلاب وأبناء الشبيبة، حيثُ يقوم بانتخاب هيئاته الادارية ولجانه

أشاد رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي بالعملية الديمقراطية التي سادت انتخابات المجلس الطلابي، وعبر عن تمنياته للفائزين بالتوفيق فى التقدم نحو المزيد من التطور والعطاء

وصل الى موقع العرب بيان من المجلس الطلاب البلدي في  مدينة الطيرة، جاء فيه: "جرت في مدينة الطيرة يوم الثلاثاء الماضي الموافق 27/1/2015 انتخابات مجلس الطلاب البلدي، التي أقيمت في وحدة الشبيبة بمدينة الطيرة، بمشاركة المجالس الطلابية من المدارس الثانوية والاعدادية والحركات الشبابية وبمشاركة اللجنة المركزية لأولياء امور الطلاب ورئيسها مروان عبد الحي، وبرعاية قسم الادارة والشباب في وزارة المعارف".


وأضاف البيان: "اعتمد مجلس الطلاب البلدي في عمله على دستور المجلس القطري للطلاب وأبناء الشبيبة، حيثُ يقوم بانتخاب هيئاته الادارية ولجانه، ويصادق على تشكيل سكرتارية المجلس، التي تضم كل من نرمين خفش، ادم قاسم وعبد تيتي وابراهيم فضيلي وحمزة سمارة وحمزة فضيلي ورواء منصور".

وجاء في البيان: "وقد أشاد رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي بالعملية الديمقراطية التي سادت انتخابات المجلس الطلابي، وعبر عن تمنياته للفائزين بالتوفيق فى التقدم نحو المزيد من التطور والعطاء.
كما أكد اعتزازه بما يجمع الطلاب من أواصر الاخوة والتطلع لمواصلة العمل المشترك بامانة من أجل خدمة مصالح الطلاب واهالي الطيرة . واكد على دور الشباب في بناء المجتمع الطيراوي الذي يشكل عنصر العطاء ، والحماسة، فهم يمثلون الحاضر والمستقبل ، وهم عماد المجتمع وسبب نموه وازدهاره .
واشار مروان عبد الحي بحديثه "أن اللجنة المركزية لأولياء امور الطلاب، ولجانها المدرسية تهنئ المجلس الطلابي البلدي الجديد وتشد على اياديهم وتتعهد ان تكون للطلاب سندا، من اجل مصلحة طلاب البلدة، فهذا هدف اللجنة الاول والاخير. ونقول اذا شاء الله سنقوم على المساعدة في تقديم الكثير من المشاريع التي ستصب في مصلحة الطلاب والتحسين من مستقبلهم".
واعلن حمزة فضيلي رئيس مجلس الطلاب البلدي ان المجلس الذي سيمثل مختلف أبناء الشبيبة في البلدة ،سيعمل من أجلهم، فهو يمثّل جميع الأطر التربوية في البلدة المنهجية وغير المنهجيّة وجميع جمهور أبناء الشبيبة".

مقالات متعلقة