الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

تأهل كفار سابا وكريات شمونة وبئر السبع الى ربع نهائي كأس الدولة

حجاج رحال -
نُشر: 29/01/15 08:16,  حُتلن: 13:05

حسم النجم سراج نصار المباراة بين فريقي الدرجة العليا هبوعيل رعنانا وهبوعيل بئر السبع لصالح فريق عاصمة النقب حيث سجل هدف الفوز لبئر السبع في الدقيقة 116، أي في الوقت الاضافي

تأهلت فرق هبوعيل كفار سابا وهبوعيل كريات شمونة وهبوعيل بئر السبع الى مرحلة ربع نهائي مسابقة كأس الدولة. وحقق فريق كفار سابا مفاجأة مدوية، اذ أقصى هبوعيل تل أبيب من المسابقة بتغلبه عليه بهدفين دون مقابل، علما أنه أشرف على الفريق التل أبيبي المدرب الجديد ايلي كوهين. وسجل لفريق الدرجة الممتازة كل من أليران سايمون وعومر فديدا.


سراج نصار

وحسم النجم سراج نصار المباراة بين فريقي الدرجة العليا هبوعيل رعنانا وهبوعيل بئر السبع لصالح فريق عاصمة النقب، حيث سجل هدف الفوز لبئر السبع في الدقيقة 116، أي في الوقت الاضافي.
وجاءت الاثارة في المباراة بين مكابي حيفا وهبوعيل كريات شمونة، حيث حافظ بطل الكأس كريات شمونة على موقعه بتغلبه بركلات الجزاء الترجيحية (3-1)، علما أن الوقت الأصلي انتهى بالتعادل بدون أهداف. وفي الوقت الاضافي سجل روعي كيهات هدف السبق لكريات شمونة من ركلة جزاء 11م. وعادله روبين رايوس من نفس الموضع، مع الاشارة الى أن الحكم الضعيف ايرز ببير أخطأ في احتساب الركلتين.

مقالات متعلقة