الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

بئر السبع: منتخب رابطة الكراتية يحصد على 44 ميدالية منها 12 ذهبية

أمين بشير -
نُشر: 29/01/15 18:25,  حُتلن: 22:00

مدرب المنتخب علي طربية من سخنين:

كوننا أحرزنا المركز الاول على جميع النوادي المهمة جدًا في الاتحاد فهذا دليل واضح أن الطلاب تلقوا خبرة في أعلى المستويات

أنظارنا تتجه الى العالمية نحو بطولة العالم لمنظمة WSKU ومحليًا الى بطولة الرابطة فرع المثلث التي ستقام في 20.2.2015 في مدينة أم الفحم

جرت يوم السبت بطولة رابطة الكراتية في مدينة بئر السبع، وشارك في البطولة جميع النوادي التابعة للاتحاد من جميع انحاء البلاد عربًا ويهودًا، وأشرف على البطولة الهيئة الادارية في الاتحاد، كما وأشرف على التحكيم طاقم من الحكام الدوليين والمحليين ومن بينهم الحكم الدولي علي طربية.



كان نصيب منتخب رابطة الكراتية 44 ميدالية نظيفة منها 12 ميدالية ذهبية، وبذلك يفوز المنتخب بالمركز الأول بلا منازع. ويذكر أن المنخب في تقدم ملحوظ عن السنة الماضية من حيث عدد الميداليات.

وأكد مدرب المنتخب علي طربية من سخنين، قائلا: "هذه نتيجة الجهود العظيمة المبنية على خبرة واسعة في هذا المجال، والجهود من غير خبرة لا تساوي شيئًا، كوننا أحرزنا المركز الاول على جميع النوادي المهمة جدًا في الاتحاد فهذا دليل واضح أن الطلاب تلقوا خبرة في أعلى المستويات. ونحن سعداء لهذا الانجاز ونطمح دائما للأفضل، كما وأن أنظارنا تتجه الى العالمية ونحو بطولة العالم لمنظمة WSKU، ومحليًا الى بطولة الرابطة فرع المثلث التي ستقام في 20.2.2015 في مدينة أم الفحم".

مقالات متعلقة