الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

رئيسة بلدية نتانيا تزور الناصرة وتحل ضيفة على بلديتها

كل العرب
نُشر: 30/01/15 09:43,  حُتلن: 11:03

أبرز ما جاء في البيان: 

علي سلام رحَّب برئيسة البلدية ووفدها المرافق ودعاهم إلى زيارة معالم المدينة متطرقاً إلى مكانتها العالمية وأهميتها التاريخية والدينية وبعدها المفصلي في حياة الجماهير العربية في البلاد

رئيسة بلدية نتانيا مريم فايبرغ فقد عبرت عن سرورها لزيارة الناصرة المدينة ذات البعد السياحي وطالبت بالتعاون في هذا المجال واقترحت على رئيس البلدية عقد اتفاقية توأمه بين المدينتين

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه "زارت يوم الخميس 29.1.2015 رئيسة بلدية نتانيا مريم فايبرغ يرافقها وقد يتكون من حايه شنايدر مديرة القوى البشرية في بلدية نتانيا ودوف كاتس مراقب البلدية وميخال شاحف مديرة وحدة السياحة والعلاقات الخارجية ومساعدة رئيسة البلدية مدينة الناصرة وحلوا ضيوفاً على بلديتها في زيارة ودية تهدف إلى التعاون المشترك بين المدينتين".

وأضاف البيان "رئيس بلدية الناصرة علي سلام رحَّب برئيسة البلدية ووفدها المرافق ودعاهم إلى زيارة معالم المدينة متطرقاً إلى مكانتها العالمية وأهميتها التاريخية والدينية وبعدها المفصلي في حياة الجماهير العربية في البلاد. وأما رئيسة بلدية نتانيا مريم فايبرغ فقد عبرت عن سرورها لزيارة الناصرة المدينة ذات البعد السياحي وطالبت بالتعاون في هذا المجال واقترحت على رئيس البلدية عقد اتفاقية توأمه بين المدينتين".

وتابع البيان "حضر اللقاء عفيف عمار – نائب متصرف لواء الشمال والقائم بأعمال مدير عام البلدية المهندس أحمد جبارين وكذلك سليم غميض مدير مكتب الرئيس، وكذلك عضو بلدية الناصرة الحاج سمير سعدي وعضو البلدية سامية أبو الرب – مرعي  بعد اللقاء رافق د. شريف شريف مسؤول الآثار والمباني التاريخية وكذلك د. وسيم زعبي منسق الزيارة رئيسة البلدية والوفد في جولة لمعالم المدينة الدينية والتاريخية" بحسب البيان.

مقالات متعلقة