الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

كفرقاسم: المجلس البلدي يصادق على ميزانية 2015 بمبلغ 128 مليون شيكل

منى عرموش -مراسلة
نُشر: 30/01/15 11:11,  حُتلن: 16:57

إفتتحت الجلسة لتناقش ميزانية عام 2015 والتي وصلت هذا العام الى 128 مليون شيكيل

المحامي عادل بدير:

أعددنا خطة بمساعدة مستشارين في هذا المجال بعد أن رسمنا الرؤية المستقبلية لعام 2015 من خلال وضع احتياجاتنا امامنا لهذا كان لابد من وضع هذه الميزانية وذلك من اجل أن لا يطغى مشروع على مشروع وتتعثر السبل في انجازه

عقدت بلدية كفرقاسم برئاسة المحامي عادل بدير، جلسة بحضور كافة الاعضاء والهيئة الادارية، وتم من خلالها المصادقة على ميزانية عام 2015، كذلك تم تبادل تناوب بين اعضاء من البلدية. إفتتح رئيس البلدية الجلسة والتي إستهلها بالتطرق الى جريمة القتل التي راح ضحيتها اللاعب القسماوي صهيب فريج، والخطوات التي قاموا بها تنديدًا بهذه الجريمة، بعد ذلك أفتتحت الجلسة لتناقش ميزانية عام 2015 والتي وصلت هذا العام الى 128 مليون شيكيل.



المحامي عادل بدير، قال: "لقد أعددنا خطة بمساعدة مستشارين في هذا المجال، بعد أن رسمنا الرؤية المستقبلية لعام 2015 من خلال وضع احتياجاتنا امامنا، لهذا كان لابد من وضع هذه الميزانية، وذلك من اجل أن لا يطغى مشروع على مشروع وتتعثر السبل في انجازه".

محاسب البلدية العام خالد مدلج قام بتوضيح جميع بنود ميزانية عام 2015 والتي وصلت الى 128 مليون شيكل، كما وكانت هناك بعض التعديلات في بنود هذه الميزانية وخاصة في ملف الحراسة وملف الهبات والمنح الطلابية. اذ قررت بلدية كفرقاسم وبالإجماع على تعديل وتقديم منح لطلاب الجامعات كما وقامت بتعديل ميزانية الحراسة.

في النهاية قام مجلس بلدية كفرقاسم بالتصويت على ميزانية عام 2015 حيث أقرت ميزانية عام 2015 بالاجماع من كل اعضاء المجلس مع اخذ بالاعتبار أن هناك عضوًا واحدًا قد تغييب عن الحضور، وفي نهاية اللقاء كانت تبادل وتناوب اعضاء البلدية وبحضور العديد من ابناء وقيادات عائلتي عامر وعيسى.

مقالات متعلقة