الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

طلّاب إعداديّة ابن سينا في الناصرة يحصدون جائزة أكاديميّة الشباب اللوائيّة

كل العرب
نُشر: 30/01/15 17:41,  حُتلن: 20:00

طلاب ابن سينا فازوا بالمرتبة الأولى لجائزة القيّم الأساسيّة حيث تمتّعوا بقدرات مميّزة من الإلهام

عمّمت طلّاب إعداديّة ابن سينا في الناصرة بيانًا جاء فيه: "في الأسبوع الماضي اشتركت مجموعة طلّابيّة من إعدادية ابن سينا في النّاصرة بمسابقة لوائيّة في إطار "أكاديميّة الشباب" المتواجدة في المركز الجماهيريّ ابن سينا المجاور للمدرسة والّذي يُعدّ جزءًا منها، من خلال دورة للروبوتيكا تدعى FLL، وذلك في بلدة "كفار يونا" برفقة مديرة المركز المربية نورا طه والمسؤولة عن "أكاديميّة الشباب" الّتي أثنت على عمل الطّلاب الذي يستدعي الفخر والاعتزاز بهم".



وتابع البيان: "طُلب من المجموعات المختلفة من شتّى المناطق تصميم "روبوت" حسب معايير معلن عنها سابقًا. لهذا الأمر تمّ العمل مع الطلّاب مدّة ثلاثة أشهر، تعلّموا من خلالها كيفيّة التّصميم، والقدرة على التّخطيط، الالتزام والجديّة، والتّحلّي بالاجتهاد، وبناءً على هذه القيم دعت مديرة المدرسة إيمان فاهوم للاشتراك بهذه الدورة من بداية السّنة نظرًا لأهميّة سيرورة العمل الّتي يمرّها طلّاب ابن سينا والّتي تتوافق مع أجزاء هامّة من الرؤيا التربويّة للمدرسة".

وختم البيان: "ومن الجدير بالذّكر أنّ الجوائز الأولى تقسّمت لعدّة أقسام وفقًا لمعايير وضعتها اللّجنة المسؤولة عن المسابقة. وعليه فاز طلاب ابن سينا، بالمرتبة الأولى لجائزة القيّم الأساسيّة، حيث تمتّعوا بقدرات مميّزة من الإلهام، المشاركة بين الأعضاء واللّحمة المتميّزة بينهم. وتتمنى إدارة ابن سينا المزيد من التألّق لطلّاب مدرستها، فهم عماد لمجتمع صالح يسعى للنهضة والتّطوّر!" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة