الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الثامن عشر في دوري الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 30/01/15 19:33,  حُتلن: 20:14

خسر هبوعيل أم الفحم أمام هبوعيل رموت منشيه بثلاثة أهداف لهدف وتعادل بلدي كفر قرع أمام نادي برديس حنا بهدف لكل منهما

المنطقة الشمالية "أ"

عزز بلدي كابول موقعه في المركز الثاني بفوزه على ثالث الترتيب الاخاء عكا بهدف دون مقابل سجله أحمد دحابرة، علما أن زميله أحمد عواد أبعد بالبطاقة الحمراء. وكانت افتتاحية المدرب هاني ارشيد ناجحة جدا مع فريق الأخوة عرابة، حيث حقق فوزا صريحا على هبوعيل صفد بثلاثة أهداف دون رد، سجلها علاء نصار (2) ومنار دراوشة.
وفاز هبوعيل أبناء كفر سميع على النهضة الناصرة بهدف وحيد. وخسر هبوعيل سخنين أمام بيتار حيفا بهدفين مقابل هدف واحد. وبنفس النتيجة خسر الأخوة كفر مندا أمام مكابي عكا.


هاني ارشيد
 

المنطقة الشمالية "ب"

استبدل هبوعيل باقة الغربية فريق مكابي اكسال في المرتبة الثانية، حيث فاز عليه بهدفين دون مقابل. وتغلب هبوعيل اكسال على مكابي عين ماهل بهدف يتيم. كما خسر هبوعيل أم الفحم أمام هبوعيل رموت منشيه بثلاثة أهداف لهدف. وتعادل بلدي كفر قرع أمام نادي برديس حنا بهدف لكل منهما. أما الاثارة فكانت فوز هبوعيل صندلة على هبوعيل عرب النجيدات بثلاثة أهداف لهدفين، حيث سجل هدف الفوز في الدقيقة الرابعة بعد التسعين عن طريق اللاعب عمار كبها، بعد أن سبقه زميله محمد طه بتسجيله هدفين. ولعرب النجيدات سجل نسيم نجيدات ومحمد زكي نجيدات.

المنطقة الجنوبية "أ"

فاز شباب الطيبة على نادي أور يهودا بهدفين دون مقابل، سجلهما ايرز شموئيلي ووسام سندياني. كما فاز الشعاع كفر قاسم على عيروني كفار يونا بثلاثة أهداف مقابل هدف، من قدمي ايتان تيكر وأوفير حلواني ووليد حواري. وفاز نادي يافا بهدف وحيد على هبوعيل كريات أونو، اذ سجل له بطرس عبو. وتعادل نادي الطيرة أمام هبوعيل نحلات يهودا بهدف لكل منهما، حيث سجل نير دادون للطيرة. وبنفس النتيجة افترق مكابي جلجولية وبيتار بيتح تكفا، وسجل ايلي سولومون للجلجوليين.

المنطقة الجنوبية "ب"

خسر هبوعيل رهط أمام هبوعيل ايلات بثلاثة أهداف نظيفة.

مقالات متعلقة