الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

فولفسبورج يُنهي هيمنة البايرن ويلحق به خسارة قاسية 4-1

كل العرب
نُشر: 30/01/15 23:52,  حُتلن: 09:57

بهذا الإنتصار تجمد رصيد بايرن ميونخ عند النقطة 45 ليواصل صدارة الدوري الألماني بينما رفع فولفسبورج رصيده عند النقطة 37 معززاً موقعه في المرتبة الثانية

تلقى بايرن ميونخ خسارته الأولى في الدوري الألماني بسقوطه على يد مضيفه فولفسبورج بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة بافتتاح مباريات مرحلة الإياب من المسابقة.

ولم يقدم الفريق البافاري مستواه المعهود حيث نجح فولفسبورج في ضرب دفاع المدرب بيب جوارديولا الذي كان الحلقة الأضعف في المباراة. المهاجم الهولندي باس دوست منح التقدم لأصحاب الأرض بعد مرور أربع دقائق فقط على صافرة البداية.

وعاد ذات اللاعب ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء. ونجح كيفن دي بروين في إحراز الهدف الثالث بحلول الدقيقة 53، ولم تمضِ سوى دقيقتين من ذلك حتى تمكن خوان بيرنات في تقليص الفارق مستغلاً هفوة دفاعية. وأطلق بروين رصاصة الرحمة في الدقيقة 73 من هجمة مرتدة تعامل معها البلجيكي بشكل مميز وقام بمراوغة البرازيلي دانتي قبل أن يسكن الكرة في الشباك محرزاً هدفه الثاني والرابع لفريقه. بهذا الإنتصار تجمد رصيد بايرن ميونخ عند النقطة 45 ليواصل صدارة الدوري الألماني، بينما رفع فولفسبورج رصيده عند النقطة 37 معززاً موقعه في المرتبة الثانية.

مقالات متعلقة

Got