الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

اليوم: أبناء سخنين يبحث عن الفوز على هبوعيل حيفا بعد 4 مباريات عجاف

حجاج رحال -
نُشر: 31/01/15 07:26,  حُتلن: 10:13

يستضيف الفريق السخنيني مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة على استاد الدوحة فريق هبوعيل حيفا ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة العليا

يغيب المدافع محمد زبيدات عن اللقاء أمام هبوعيل حيفا، كونه طرد بالبطاقة الحمراء ضد كريات شمونة ويدخلها أبناء سخنين بعد تعادله الخارجي المشجع أمام فريق هبوعيل كريات شمونة بهدف واحد لكل منهما 

يبحث فريق اتحاد أبناء سخنين عن فوزه الأول في الدوري بعد أربع مباريات عجاف لم يتذوق فيها طعم الفوز، عدا عن مباراة أخرى في مسابقة كأس الدولة خسرها أمام فريق الدرجة الممتازة مكابي يفنة. ويستضيف الفريق السخنيني، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة على استاد الدوحة، فريق هبوعيل حيفا، ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة العليا.


محمد زبيدات 

ويغيب المدافع محمد زبيدات عن اللقاء أمام هبوعيل حيفا، كونه طرد بالبطاقة الحمراء ضد كريات شمونة. ويدخلها أبناء سخنين بعد تعادله الخارجي المشجع أمام فريق هبوعيل كريات شمونة بهدف واحد لكل منهما، حيث سجل هدفه قلب الدفاع ايتسيك كوهين. وبذلك رفع أبناء سخنين رصيده الى عشرين نقطة وفي المركز الثاني عشر. 

باكورة مشاركات المهاجم يوسف أبو لبن (22 عاما) مع الفريق السخنيني، حيث انضم اليه قادما على سبيل الاعارة من فريق هبوعيل بئر السبع.

مقالات متعلقة