اغلاق
اغلاق

أخبار

أسبوع تراث في مدرسة الهواشله

من: ياسر العقبي – موقع العرب وصحيفة كل العرب
الثلاثاء, 10 حزيران 2008 07:44:11

شهدت مدرسة حسين الهواشله، الأسبوع الفائت، أسبوع التراث البدوي العديد من الفعاليات التراثية.



وتم تقسيم الطلاب إلى مجموعات ومن ثم توزعت على محطات وهي: بيت الشعر، الحصاد، الحكواتي، الأدوات الزراعية، الآلات الموسيقية، الأعشاب الطبية، القضاء العشائري، اللباس البدوي، الألعاب البدوية، المأكولات الشعبية، اللباس البدوي، الأمثال البدوية، الفيلم البدوي، الحلي، النسيج، الطهي، العرس البدوي والهودج والخيالة.



وتهدف الفعاليات، التي نظمها نائب المدير الأستاذ محمد الهواشلة، إلى زرع القيم والعادات والتقاليد الأخلاقية والاجتماعية الموروثة عن الآباء والأجداد، وهي صالحة لعصرنا المتجدد والمتغير. وشارك متطوعون من خيمة التطوع أجيك وجمعية سدرة التي شاركت في محطة النسيج.



وأثنى مدير المدرسة الأستاذ عيسى الهواشله على روح التعاون بين الطلاب والمعلمين في المدرسة مما كان له الأثر في إنجاح جميع الفعاليات خلال هذه السنة.

 

Google Groups
انضم الى مجموعة موقع العرب على جوجل
بريد الكتروني:
تهمك الابراج، الأخبار المحلية والسياسية والرياضية والاقتصادية؟
سجل لرزمة الاخبار الساخنة وتلقى فقط الأخبار المهمة على هاتفك النقال
رقم هاتفك النقال:
الخدمة المطلوبة:
الناصرة: بدء العمل بدوّار الصفافرة مجلس طرعان يعد 4 خرائط تفصيليه
توصيات الزوار
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب
مسلسلات رمضان 2014 | اغاني mp3 | مسلسل عمر | طاحون الشر | زمن البرغوث | ابن النظام | عرفة البحر | عرفة البحر شمس الانصاري