الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:01

الناصرة: إنجاز كبير لمدرسة الجليل التجريبية في بجروت الكيمياء لصيف 2014

كل العرب
نُشر: 01/02/15 10:04,  حُتلن: 12:36

الدكتورة دوريت تايتلباوم :

هذا الإنجاز يدل على عمل جدي وأساسي من قبل معلمي الكيمياء وعلى التعلم ذي معنى من قبل الطلاب وما كان له أن يتحقق بدون الدعم الذي تقدمه إدارة المدرسة لتدريس موضوع الكيمياء

عممت مدرسة الجليل التجريبية - الناصرة بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "تلقى الأستاذ فيصل طه - مدير مدرسة الجليل التجريبية في الناصرة رسالة تقدير من الدكتورة دوريت تايتلباوم - مفتشة موضوع الكيمياء في البلاد، أعلمته فيها أن طلاب مدرسته الذين تقدموا لامتحان البجروت في موضوع الكيمياء - مستوى 5 وحدات قد حصلوا في العام الماضي (صيف 2014) على معدل فاق الـ 85".


الاستاذ فيصل طه

وقالت د. تايتلباوم في رسالتها إلى الأستاذ فيصل طه كما ورد في البيان: "إن هذا الإنجاز يدل على عمل جدي وأساسي من قبل معلمي الكيمياء وعلى التعلم ذي معنى من قبل الطلاب، وما كان له أن يتحقق بدون الدعم الذي تقدمه إدارة المدرسة لتدريس موضوع الكيمياء". وطلبت منه أن ينقل شعورها بالتقدير لطاقم معلمي الكيمياء في المدرسة".

وتابع البيان معللا: "من جهته، أعرّب الأستاذ فيصل عن تقديره العميق لطلاب المدرسة ولطاقم معلمي موضوع الكيمياء جميعهم، وخصّ بالذكر الأستاذ باسم سمارة - مركز الموضوع والمعلمة د. عبير عابد - معلمة الموضوع، وشكرهم على هذا الانجاز الرائع الذي يضاف إلى قائمة انجازات المدرسة في هذا الموضوع" بحسب البيان.



 

مقالات متعلقة