الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

ملتقى موبايل ماندي الناصرة يفتتح عامه الثالث بلقاء مميز ورؤيا للتجديد

كل العرب
نُشر: 01/02/15 15:34,  حُتلن: 15:35

موبايل ماندي الناصرة هو منصة تدعم مشاريع ومبادرات تقنية في البلاد وبالأخص في المجتمع العربي

عمم موبايل ماندي الناصرة بيانًا جاء فيه: "يواصل ملتقى الريادة التكنولوجية موبايل ماندي الناصرة مشواره مع سلسلة جديدة من النشاطات واللقاءات للعام الثالث على التوالي. موبايل ماندي الناصرة، وبدعم من MEPI مبادرة الشراكة الشرق اوسطية، والوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID)، والسفارة الأمريكية في البلاد، ومنظمة تسوفن وحاضنة الاعمال في الناصرة، هو منصة تدعم مشاريع ومبادرات تقنية في البلاد وبالأخص في المجتمع العربي، وتجمع ضمن سلسلة نشاطاتها ولقاءاتها بين الرياديين والمبادرين من المجتمع العربي والمستثمرين واصحاب مشاريع ناجحة من البلاد وخارجها لتبادل الافكار والخبرات الريادية، واثراء الحضور وتحفيزهم على العمل الريادي في قطاعات التكنولوجيا".



وتابع البيان: "يوم الاثنين الماضي كان لقاء الملتقى في مدينة الناصرة في مطعم اولغا - بحدث رائع ونخبة رائعة من المتحدثين والجمهور. ضم اللقاء وشارك فيه العشرات من الرياديين من عالم الهايتك ومستثمرين وشركات حيث اتيح لهم اللقاء والتعارف فيما بينهم من خلال ملتقى موبايل ماندي الذي حاز ويستمر في التقدم لإعطاء منصة ومنبر للتعاون والتشبيك بين المشاركين".

وأشار البيان: "ضمن برنامج اللقاء الاخير كان نقاش ومداخلة مهنية لليفي شابيرو – شريك في مجموعة الاستثمار Veritas، ومؤسس مؤتمر وملتقى mHealth، واستعرض شابيرو آخر المستجدات والابتكارات والتوجهات في عالم التقنية الرقمية الطبية وتطبيقات الموبايل في هذا النطاق. كما وتحدث خلال اللقاء يادين كاوفمان، وهو مؤسس وشريك في صندوق الاستثمار صدارة، الذي يعتبر من اهم صناديق الاستثمار في مبادرات الهايتك التكنولوجية الفلسطينية في الضفة الغربية واسرائيل، بالإضافة لكونه مؤسس-شريك في مجموعة الاستثمار Veritas، واستعرض افاق وفرص الاستثمار والتعاون في مجال المبادرات التكنولوجية".

وختم البيان: "بدوره رحب هانس (حنا) شقور، أحد مؤسسي موبايل ماندي الناصرة، بالحضور وأعرب عن أمله في أن تسهم هذه النشاطات واللقاءات في اثراء الحضور وفي بناء بيئة ريادية تكنولوجية في المجتمع العربي، وقام شقور بتقديم الشكر للحضور ولجميع الراعين والداعمين لملتقى موبايل ماندي الناصرة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
240994.92
BTC
0.52
CNY