الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

الناصرة: طالبتان من الجليل التجريبية تتميزان بإمتحان البسيخومتري

كل العرب
نُشر: 05/02/15 18:26,  حُتلن: 19:04

الطالبة أحلام سعيد حصلت على علامة 747 في البسيخومتري والطالبة براءة شرارة حصلت على علامة 641

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الجليل التجريبية - الناصرة، وجاء فيه:"حققت طالبتا صف الموهوبين - الثاني عشر (م) أحلام سعيد وبراءة شرارة من مدرسة الجليل التجريبية - الناصرة انجازًا كبيرًا ومشرفًا في امتحان البسيخومتري الأخير، حيث حصلت الأولى على علامة 747 بينما حصلت الثانية منهما على علامة 641".



وزاد البيان:"وقد عزت الطالبتان حصولها على هاتين العلامتين العاليتين والمشرفتين إلى اجتهادهما الكبير وتعاملهما مع هذا الامتحان بجدية، والتزامهما بالدورة التحضيرية التي أكسبتهما طرق تفكير صحيحة ومهارات في كيفية الدراسة لهذا الامتحان. ونصحت الاثنتان زملاءهما وزميلاتهما في المدرسة أن يثابروا ويبذلوا جهدا وقسطًا وافيا لكي يتمكنوا من الحصول على علامات عالية في هذا الامتحان".

وتابع البيان:"وأضافت الطالبتان أن الفضل في تحقيقهما هذا الانجاز يعود أولا إلى اعتمادهما على الله سبحانه وتعالى، وعلى أهاليهما الذين عملوا على توفير الأجواء المناسبة للدراسة والنجاح. نحن في مدرسة الجليل، نبارك للطالبتين هذا الانجاز الكبير والمشرف، ونتمنى لهما تحقيق ما تصبوان إليه، وأن يوفقهما الله في حياتهما ومسيرتهما التعليمية التي تعد مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة