الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

إنجازات كبيرة وجديدة لمدرسة الجليل التجريبية الثانوية البلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 06/02/15 12:26,  حُتلن: 13:19

 حصل الطالب محمد لوباني (الصف الحادي عشر1) على المرتبة الثانية في الملاكمة ضمن بطولة موسكو للملاكمة

 استلم مدير المدرسة رسائل تقدير من وزارة المعارف الممثلة بمفتشة الكيمياء د. دوريت تايتلباوم تخبره بتميز المدرسة في نتائج البجروت بموضوع الكيمياء ب

وصل الى موقع العرب بيان من بلدية الناصرة، جاء فيه: "بعث مدير المدرسة الثانوية البلدية المربي فيصل طه رسالة إلى رئيس بلدية الناصرة السيد علي سَلاّم مفادها: إنجازات كبيرة وجديدة للمدرسة الثانوية البلدية، حيث استلم مدير المدرسة رسائل تقدير من وزارة المعارف الممثلة بمفتشة الكيمياء د. دوريت تايتلباوم تخبره بتميز المدرسة في نتائج البجروت بموضوع الكيمياء بمستوى 5 وحدات بمعدل فاق 85 وهذا يشير إلى تفوق المدرسة قطرياً بهذا الموضوع".


المربي فيصل طه

وأضاف البيان: "كذلك استلم مدير المدرسة من مفتشة موضوع ادارة الأعمال السيدة مجدة جروس شهادة امتياز وتفوق على مستوى البلاد بالنسبة لنتائج المدرسة العالية في البجروت في موضوع الإدارة والاقتصاد. وهذه الإنجازات تعود إلى جهود معلمي هذه المواضيع وتعاون الهيئة التدريسية وضمن خطة تربوية تعليمية وضعتها ادارة المدرسة. بالإضافة إلى الإنجازات التعليمية فقد حصل الطالب محمد لوباني (الصف الحادي عشر1) على المرتبة الثانية في الملاكمة ضمن بطولة موسكو للملاكمة".

وتابع البيان: "مدير المدرسة الذي بارك الطلاب والمعلمين قدم مباركته إلى رئيس البلدية وادارته لرفع اسم البلدية والمدرسة إلى مراتب راقية بهذه الإنجازات. رئيس بلدية الناصرة السيد علي سَلاّم الذي يولي ملف التربية والتعليم مكانة هامة بعث برسالة إلى مدير المدرسة والهيئة التدريسية مهنئاً بالإنجازات المشرفة في موضوعي الكيمياء والإدارة والاقتصاد متمنياً للمدرسة وادارتها والهيئة التدريسية والطلاب التقدم والنجاح. ذلك أنه يطمح إلى رفع نسبة نتائج البجروت لهذا العام ويلمس أن هناك بشائر واشارات في هذا الاتجاه الأمر الذي تسعى البلدية ورئيسها في تحقيقه من خلال مثل هذه الإنجازات المشرفة".

مقالات متعلقة