الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

شباب وصبايا: 5 أفعال قد تدمر أي علاقة رومانسية

كل العرب
نُشر: 07/02/15 15:13,  حُتلن: 15:05

أبرز أمر يدمر أي علاقة رومانسية:

يجب الإنتباه جيدًا الى كل التصرفات والأمور التي تجري يجب عدم التسرع والتصرف بأي خطوة أمام الطرف الآخر من الممكن أن يفهمها بطريقة مختلفة وتفشل العلاقة

يقدم موقع العرب.نت اليوم لزواره الكرام، بعض النصائح والتحذيرات للإنتباه من إرتكاب بعض الأخطاء أو التلفظ بكلمات يمكن أن تؤدي الى تدمير العلاقة بين الشريكين. وهنا اليكم أعزاءنا أكثر 5 اخطاء تدمر تلك العلاقة وبالتالي عليكم تجنبها.


صورة توضيحية 

كشف الكثير من الأمور أو الخبايا: 
من اهم الأمور التي من على الشريكين الإنتابه لها في بناء علاقة ثابتة، ترك العلاقة تنمو خطوة بخطوة دون مساعدة إضافية، ودون إستعجال الأمور، وتجنب قول كل الأمور التي تحدث مع أحد الطرفين مهما كانت إيجابية أو سيئة لأن الطرف الآخر قد يسيء فهمها ولا تعتقد أن المفاخرة أمر جيد، بل قد تأتي بنتيجة عكسية. ومن المهم إبقاء أسرارك الخاصة ملكاً لك حتى تتوطد العلاقة.

التسرع في إظهار المشاعر
عليك عزيزي الشاب وعزيزي الشابة أن لا تكونا في عجلة من أمركما وفضوليان وإعتبار الشخص الذي أمامك أو معك في العلاقة هو الشخص الوحيد والأوحد في هذا العالم بالنسبة لك ولا تتسرع بإخباره بأنه كذلك. كما ويجب الإنتباه جيدًا الى كل التصرفات والأمور التي تجري، يجب عدم التسرع والتصرف بأي خطوة أمام الطرف الآخر من الممكن أن يفهمها بطريقة مختلفة وتفشل العلاقة.

الكذب
يعتبر الكذب أحد أهم الأمور التي تدمر العلاقات، من المهم أن تنتبه عزيزي الشاب / عزيزتي الشابة الى أخذ كل واحد منكما دوره في العلاقة وعد أخذ دور أي شخص آخر وليكن هو فسه، فالصدق ينفع وينجي دائماً والكذب الأبيض سيكون مجرد فخ سيكشف نواياك فيما بعد.

الهوس
على الشاب والشابة في بداية العلاقة الإنتباه الى توازن العلاقة، أي عدم الإكثار من الدردشة مع الطرف الآخر وإرسال الرسائل النصية بإستمرار بالإضافة الى إسال الصور الشخصية أيضًا.

مواقف سلبية
الأمر الأخير، وله أهمية كبرى في بناء علاقة ناجحة، وهو أن تكن عزيزي الشاب/ عزيزتي الشابة إنسانا كريمًا ومتسامحًا ومتفهمًا، العمل على بذل قصارى الجهود لجعل الآخرين سعداء على الأقل شخص واحد وهذا أمر ممكن.

مقالات متعلقة