الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

سخنين: طلاب مدرسة البشائر للعلوم يستمعون إلى محاضرة عن الدماغ

أمين بشير -
نُشر: 08/02/15 19:45,  حُتلن: 20:14

 المحاضر تطرق إلى عدة أمور تتعلق بمبنى الدماغ وتركيبته العظيمة والمعقدة التي تساعد الانسان على التقاط الأمور من حوله واستيعابها

تسعى مدرسة البشائر دائمًا لاختيار أفضل المشاريع ودعوة محاضرين من مجالات مختلفه من أجل مصلحة طلابها وتوسيع آفاقهم التعليمية بشكل كبير. فبالمشاركة مع الجامعة العبرية في القدس، ضمن مشروع تعمل عليه الجامعة لتوثيق العلاقة بين الجامعه والطلاب، تم دعوة المحاضر ايتان شخطمن الباحث في مجال الحصول على لقب دكتور في مجال الدماغ في الجامعة والذي حضر خصيصًا من القدس الى المدرسة ليلقي محاضرة تتعلق بالدماغ تحت عنوان: "خمسة أمور لم تعرفها من قبل عن الدماغ" .


خلال المحاضرة

هذا، وتطرق المحاضر إلى عدة أمور تتعلق بمبنى الدماغ وتركيبته العظيمة والمعقدة التي تساعد الانسان على التقاط الأمور من حوله واستيعابها. كما وذكرعدة أمثلة في مجال الطب تبين توسع العلم في مجال الدماغ والقدرة على التغلب على خلل معين في الدماغ لمساعدة وشفاء المرضى.

كان وابل اسئلة الطلاب والمعلمين خير دليل على مدى تفاعلهم وسمو مستواهم التعليمي، وقد عبّر د.مالك يوسف مدير المدرسة عن جزيل شكره وعظيم امتنانه للمحاضر الذي لم يأل جهدا في سبيل إثراء الطلاب بالموضوع كما أنه لم يفته نبل تعامله أن يثني على جهود الأستاذ جمال بقاعي – مركّز العلوم والمعلمة فالأرباح، حيث كان لهما النصيب الأوفر في إنجاح هذه الفعالية الهامّة.

مقالات متعلقة