الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

عكا: يوم ناجح لمشروع تبادل السلطة البلدية والتربوية في مدرسة أورط

أمين بشير -
نُشر: 09/02/15 11:28,  حُتلن: 12:37

المشروع يهدف إلى تولي أحد الطلاب أماكنأصحاب  المناصب البلدية والتربوية

رئيس البلدية شمعون لانكري أثنى على هذا المشروع الذي يزيد من الانتماء للمدرسة والمجتمع ويشجع الطلاب المديرين على العطاء وتحمل المسؤوليات الإدارية

أقيم مشروع تبادل السلطة البلدية والتربوية بمبادرة من بلدية عكا يوم الإثنين الموافق 2/2/2015 وبمبادرة مجالس الشبيبة في المدارس الإعدادية والثانوية، ويهدف هذا المشروع إلى تولي أحد الطلاب أماكنأصحاب  المناصب البلدية والتربوية.  وبهذه المناسبة فقد تم اختيار الطالب أدهم قرعاوي عضو مجلس طلاب المدرسة ليكون مدير للمدرسة في عملية تبادل السلطة ويهدف غرس روح الإدارة والمسؤولية بشكل مهني لهؤلاء الطلاب.


خلال المشروع

هذا، وكان الطالب أدهم قرعاوي مثالًا ممتازًا في إدارة المدرسة، حيث تسلم المهام من الأستاذ محمد حجوج مدير المدرسة وباشر العمل الإداري بكل جدية ونشاط وقام بمتابعة العملية التعليمية والتربوية والاطلاع على أعمال المعلمين والطلاب والعاملين بشكل رائع وقد قام بعمل جلسات عمل مع عدد من المعلمين والطلاب والمستشارات، كذلك قام بزيارة لبلدية عكا واجتمع مع الطلاب المديرين من المدارس الأخرى. وقد أثنى رئيس البلدية شمعون لانكري على هذا المشروع الذي يزيد من الانتماء للمدرسة والمجتمع ويشجع الطلاب المديرين على العطاء وتحمل المسؤوليات الإدارية في اجتماع كبير ومثمر حضره ايضًا مديرو المدارس العكية الذين عبروا عن فخرهم بالقادة الجدد من الطلاب.

كما وعقد الطالب أدهم قرعاوي اجتماعًا مع الاستاذ وفيد منصور مدير الإعدادية لبحث بعض الشؤون الإدارية وكذلك عقد اجتماعًا مع الاستاذ إياد صالح مدير المدرسة التكنولوجية للتشاور حول التعاون بين المدرستين في إطار من الود والاحترام. وبعد يوم عمل شاق أشاد الاستاذ محمد حجوج بهذه التجربة المميزة التي تنمي لدى الطلاب المديرين روح القيادة واكتساب الخبرة المهنية التي تضمن لهم مستقبلًا زاهرًا.

مقالات متعلقة