الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

ستة انتصارات متتالية قادت أبناء كفرسميع إلى قمة الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 12/02/15 08:13,  حُتلن: 19:13

نعيم رباح- مدرب أبناء كفر سميع:

الفضل أولا وأخيرا للاعبين أما أنا فأداة مساعدة وليست أساسية

لم نلعب بشكل جيد طيلة 75 دقيقة وفي الدقائق الأخيرة استفقنا من سباتنا ونجحنا بقلب النتيجة رأسا على عقب

ما يثلج صدري مشاركة العديد من اللاعبين المحليين لدينا خاصة أن ستة منهم لم يبلغوا العشرين عاما بعد مما سيساهم بالاعتماد على جيل واعد في الفريق لسنوات طويلة مقبلة

حقق فريق هبوعيل أبناء كفر سميع ستة انتصارات متتالية أبعدته عن قاع لائحة دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ" وقربته من القمة، حيث أصبح يحتل المرتبة السادسة برصيد ثلاثين نقطة وبفارق نقطتين فقط عن المركز الخامس، وهو يقود صاحبه لخوض اختبارات الصعود الى مستوى فرق الدرجة الأولى. والفوز الأخير تحقق على فريق بيتار حيفا، صاحب المرتبة الخامسة، وكان بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل للسمعاويين أدهم فلاح وحاتم زهوة.


نعيم رباح- مدرب أبناء كفر سميع

وحاول نعيم رباح، مدرب أبناء كفرسميع، نسب النجاح الى لاعبيه دون أن يثني على قدراته، حيث قال:"الفضل أولا وأخيرا للاعبين، أما أنا فأداة مساعدة وليست أساسية. لم نلعب بشكل جيد طيلة 75 دقيقة، وفي الدقائق الأخيرة استفقنا من سباتنا ونجحنا بقلب النتيجة رأسا على عقب. في المباراة قبل الماضية أمام النهضة لعبنا طيلة الوقت بشكل أفضل وسيطرنا على مجريات اللعب وسجلنا الفوز، وهذا يعني أن لكل مباراة ظروفها الخاصة بها. وما يثلج صدري مشاركة العديد من اللاعبين المحليين لدينا، خاصة أن ستة منهم لم يبلغوا العشرين عاما بعد، مما سيساهم بالاعتماد على جيل واعد في الفريق لسنوات طويلة مقبلة".

ويتوقع نعيم رباح أن المحطة المقبلة لفريقه أمام الاخاء عكا صعبة جدا، خاصة أن الفريق العكي فاز ثماني مرات خلال مبارياته العشر الأخيرة.

مقالات متعلقة