الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

المفتش العام للشرطة يشارك في حفل إختتام مشروع ميلا في المغار

امين بشير -
نُشر: 12/02/15 15:28,  حُتلن: 17:40

حدث قائد شرطة طبريا ران لفي عن الدعم المتواصل من رجال شرطة طبريا لهذا المشروع

افتتح الحفل الشرطي بهجات عثمان الذي شكر المدير العام للشرطة على قدومه للاشتراك بحفل التخرج للطلاب، وتوجه بكلمة شكر لكل من ساهم ودعم هذا المشروع

تحدث كل من الطالبين رولان هنو من مشروع السنة الماضية وشمس خشان طالب المشروع الحالي وتطرقا إلى مشاركتهما في المشروع وعبرّا عن مدى أهميته

مفتش العام للشرطة الجنرال يوحنان دانينو:

لقد أقيم هذا المشروع في قرية المغار ونجح بفضل التعاون المشترك بين الشرطة والسلطة المحلية التي تدعم المشروع وبفضل الطلاب الذين قاموا بالمجهود الكبير

أقيم، اليوم الخميس، حفل تخريج لطلاب مشروع (מיל"ה- ميلا) لسنة 2104 في قاعة أشكول بايس في بلدة المغار بإدارة منير طنوس. وذلك بحضور المفتش العام للشرطة الجنرال يوحنان دانينو، وقائد شرطة طبريا ران ليفي، والقائم بأعمال رئيس مجلس المغار المحلي زياد بلعوس، نائب رئيس المجلس الياس غطاس مدير مشروع بلد بلا عنف، إضافة إلى: نزار سرحان، أنور عزام، جدعان صفدي مدير مشروع بلد بلا عنف في الشمال للوسط الدرزي، مندوب الشرطة الجماهرية، المسؤول عن المشروع الشرطي من قبل الشرطة بهجات عثمان، الشرطي داوود عيلبوني، ومشايخ ورؤساء مجلس سابقين أسعد عرايدة وفريد غانم، ومدراء مدارس وأعضاء مجلس وضيوف من أهالٍ وطلاب المشتركين في هذا المشروع من مدرسة مفتان حزور بإدارة المربي رشدي عرايدة، المسؤول عن المشروع وطاقم المدرسة من إدارة وموظفين وعاملين.


المفتش العام للشرطة الجنرال يوحنان دانينو

هذا، وتخلل الحفل الذي قامت بعرافته العاملة الاجتماعية دعاء بشير من مدرسة مفتان حزور والشرطية راعية ملاخي، كلمات ترحيبية من الحاضرين، إضافة إلى عرض لفرقة الكابويرا التابعة للمركز الجماهيري فب المغار تحت إشراف ندى ابو زيدان وبقيادة المدرب نسيم ابو أحمد.

افتتح الحفل الشرطي بهجات عثمان الذي شكر المدير العام للشرطة على قدومه للاشتراك بحفل التخرج للطلاب، وتوجه بكلمة شكر لكل من ساهم ودعم هذا المشروع من جميع الأقسام في المجلس، وعلى رأسهم رئيس المجلس زياد دغش الذي اعتذر عن حضوره لتواجده في أمريكا في بعثه للرؤساء المجالس المحلية، كما وشكر جميع المتبرعين من أجل إنجاح المشروع والحفل الختامي. بعدها، كانت كلمة زياد بلعوس القائم بأعمال رئيس المجلس، الذي تكلم عن أهمية هذا المشروع المشترك بين الشرطة والسلطة المحلية والطلاب من مدرسة مفتان حزور من أجل تحسين ورفع مستوى العلاقة بين المواطن والشرطة.

هذا، وتحدث كل من الطالبين رولان هنو من مشروع السنة الماضية، وشمس خشان طالب المشروع الحالي، وتطرقا إلى مشاركتهما في المشروع وعبرّا عن مدى أهميته، من خلال التأثير الإيجابي لهذا المشروع على حياتهما اليومية وتحسين العلاقة مع بعضهم بعض ومع الشرطة وحثهم للتطوع في جميع المجالات.

كما وتحدث قائد شرطة طبريا ران لفي عن الدعم المتواصل من رجال شرطة طبريا لهذا المشروع، ووجه شكرًا خاصًا للشرطي بهجات عثمان والشرطي داوود عيلبوني على عملهم من اجل انجاح المشروع. أما الكلمة الاخيرة كانت لمفتش العام للشرطة الجنرال يوحنان دانينو وقال:"لقد أقيم هذا المشروع في قرية المغار ونجح بفضل التعاون المشترك بين الشرطة والسلطة المحلية التي تدعم المشروع وبفضل الطلاب الذين قاموا بالمجهود الكبير، من خلال الفعاليات والالتزام بالقوانين ومتطلبات المشروع. نتمنى لجميع الخريجين النجاح في جميع المجالات التي يختارونها وأشكر كل القيمين على هذا المشروع المهم للمواطن والمجتمع".  

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246405.50
BTC
0.53
CNY