الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 06:02

مشروع "ايلا" في مدرسة الحلان يحظى بالثناء من القيمين عليه في وزارة المعارف

أمين بشير -
نُشر: 12/02/15 16:34,  حُتلن: 16:56

أكد مدير المدرسة عمر بدارنة أن مدرسة الحلان تهيئ كل الظروف لتنفيذ هذا المشروع بالشكل اللائق

أكدن المعلمات المشاركات في هذا المشروع على مدى الفائدة التي اكتسبوها من خلال الإستكمالات والدورات لتنفيذ المهمات بالشكل الصحيح

يعتبر هذا المشروع الذي يهدف الى دعم وإكساب الطلاب مهارات وإستراتيجيات مختلفة لتمكينهم من رفع علاماتهم في الامتحانات بواسطة تطوير نقاط القوة لدى الطلاب وتحسين نقاط الضعف لديهم

عقد في مدرسة الحلان في مدينة سخنين، هذا الاسبوع إجتماع لبحث وتقييم مشروع "ايلا" الذي ينفذ في مدرسة الحلان منذ ثلاث سنوات. وقد شارك في هذا الإجتماع مفتش المدرسة الدكتور خالد عزايزة ومركزة المشروع في وزارة المعارف كلوديا يعقوب، مركزة المشروع في المدرسة ريما شلاعطة. كما وشارك الطاقم الاداري في مدرسة الحلان والمعلمون الذين ينفذون هذا المشروع.



هذا، وخلال هذا الإجتماع قامت مركزة الموضوع في المدرسة بعرض كيفية تنفيذ هذا المشروع في المدرسة ومدى نجاعته والنجاح الذي حصل لدى الطلاب المشاركين فيه وقد شكرت مركزة الموضوع إدارة المدرسة والمعلمين المشاركين على دعمهم لهذا المشروع وعبرت كلوديا يعقوب عن شعورها من بشكل مثالي في المدرسة رغم أنه حديث العهد في الوسط العربي. وقد شكر الدكتور خالد عزايزة القيمين على هذا البرنامج في المدرسة وخصوصاً بعد أن ناقش نجاح هذا المشروع مع المعلمات والطلاب الذين يشاركون فيه.

أكد مدير المدرسة عمر بدارنة أن مدرسة الحلان تهيئ كل الظروف لتنفيذ هذا المشروع بالشكل اللائق.
وأكدن المعلمات المشاركات في هذا المشروع على مدى الفائدة التي اكتسبوها من خلال الإستكمالات والدورات لتنفيذ المهمات بالشكل الصحيح. ويعتبر هذا المشروع الذي يهدف الى دعم وإكساب الطلاب مهارات وإستراتيجيات مختلفة لتمكينهم من رفع علاماتهم في الامتحانات بواسطة تطوير نقاط القوة لدى الطلاب، وتحسين نقاط الضعف لديهم.

ومن الجدير بالذكر أن إكساب الإستراتيجيات يتم في مواضيع التي تتطلب الكثير من القراءة والكتابة والفهم مثل موضوع التاريخ والعلوم. انتهت الجلسة بطرح أفكار وخطط جديدة لتطويره والحفاظ على نجاحه في المدرسة.

مقالات متعلقة