الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

مباراة قمة مرتقبة بين هبوعيل باقة الغربية ومكابي عين ماهل في دوري الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 18/02/15 07:35,  حُتلن: 09:16

يحتل فريق باقة الغربية المركز الثاني بتأخر أربع نقاط عن الصدارة

ريان طه:

فريقنا موجود في فترة مهنية ممتازة فقد حققنا أربعة انتصارات متتالية بصورة مقنعة. فريق الدالية يتصدر بفارق أربع نقاط عنا لكنه سوف يدخل في ضغط بعد الخسارة أمام عين ماهل

نحن سنستمر بمشوارنا ونتربص لاستبداله في الصدارة على أمل تحقيق ذلك قبل الوصول الى مباراة الموسم بيننا في الفاتح من شهر نيسان المقبل

يحتضن ملعب الجيران في باقة الغربية، يوم السبت، مباراة القمة بين فريقي هبوعيل باقة الغربية ومكابي جمال عين ماهل، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب". ويحضر فريق باقة الغربية بعد فوزه على هبوعيل عرب النجيدات بستة أهداف نظيفة، بينما ألحق المهلاويون الخسارة الثانية هذا الموسم بالمتصدر فريق هبوعيل معين دالية الكرمل، حيث فازوا عليه بثلاثة أهداف لهدفين. ويحتل فريق باقة الغربية المركز الثاني بتأخر أربع نقاط عن الصدارة. أما الفريق المهلاوي فيتأخر عن باقة الغربية بخمس نقاط. ويغيب لاعب الوسط عبد الله شعبان عن تشكيلة باقة الغربية، بسبب تجميعه خمس بطاقات صفراوات، في حين يغيب اللاعبان أدهم حبيب الله وتوفيق نظمي عن المهلاويين للابعاد أمام الدالية.


ريان طه

وكان الانتصار الأخير الرابع على التوالي لتلامذة امدرب الناجح ريان طه، حيث يواصل الفريق مقارعة الديلاويين. وقال ريان طه: "فريقنا موجود في فترة مهنية ممتازة، فقد حققنا أربعة انتصارات متتالية بصورة مقنعة. فريق الدالية يتصدر بفارق أربع نقاط عنا، لكنه سوف يدخل في ضغط بعد الخسارة أمام عين ماهل، ونحن سنستمر بمشوارنا ونتربص لاستبداله في الصدارة، على أمل تحقيق ذلك قبل الوصول الى مباراة الموسم بيننا في الفاتح من شهر نيسان المقبل. بالنسبة لعين ماهل فانه من الفرق القوية والصعبة في الدوري، بحق وجدارة. المباراة ستكون ساخنة وقوية، لكن فريقنا سيعمل من أجل استغلال الاندفاعة القوية للفوز، فبعد اخفاق الدالية فاننا لن نفرط بكامل النقاط، ولن نفرط حتى بالصدارة، فالفرصة مواتية للوصول اليها. الثلث الأخير في الدوري أصعب من الثلثين الماضيين. كل مباراة صعبة، فكل فريق ينافس في القمة أو يحارب في القاع ويريد جمع النقاط".

أما محمد مقصقص، حارس مرمى عين ماهل فقال: "نكن الاحترام لفريق باقة الغربية بكونه من أقوى الفرق في الدوري خاصة في بيته، لكن هدفنا الفوز عليه في عقر داره. الفريق الذي قهر المتصدر يمكنه الفوز على كل فريق، خاصة أن طموحاتنا ليست فقط الوصول الى المرتبة الثانية، بل الى ما هو أبعد من ذلك، فتتوفر لدينا القدرات لتحقيق الهدف المنشود".

مقالات متعلقة