الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

نصيحة ذهبية للصبايا: لا ترتبطن بشاب وسيم وإلا ستواجهن المصاعب

كل العرب
نُشر: 18/02/15 15:07,  حُتلن: 14:40

اعملي عزيزتي أن الارتباط بالرجل الوسيم، امر له سيئات وسلبيات عديدة وقد يسبب لك الالم و"وجع الرأس"

تحلم كل فتاة بالارتباط برجل يجمع اجمل المواصفات، شكلا ومضمونا. لكن نصيحتنا لك عزيزتي الجميلة هي ألاّ ترتبطي برجل يحمل صفة الوسامة!! لا تستغربي من نصيحتنا هذه، فعلى الرغم من أن فكرة الارتباط برجل وسيم وجميل قد تبدو رائعة، لكنها في الواقع ليست كذلك!


صورة توضيحية

اعملي عزيزتي أن الارتباط بالرجل الوسيم، امر له سيئات وسلبيات عديدة، وقد يسبب لك الالم و"وجع الرأس". ما هي هذه السلبيات؟ تابعي معنا!

- غالبًا ما يكون الرجل الوسيم واثقًا بجماله وبنفسه حد الغرور، اضافة الى أن اهتمام المجتمع والنساء وبجماله يعزز هذا الشعور لديه. ومع كل الاعجاب والاهتمام به لن يقدَر حبك له بمقابل كمَ الحب الذي يجده من الآخريات، حتى أنه قد يشعرك بأنه قادرٌ على الإستغناء عنك في يوم من الأيام لأن النساء حوله كثيرات.

- ستواجهين مشكلة جدية بغيرتك عليه وشكك الدائم والكبير. ررغم أن الغيرة امر صحي وموجود في كل العلاقات الا انها قد تصبح رضًا وجنونًا، خاصة إذا كان شريكك شديد الوسامة وتحيط به أعين النساء. ستشعرين بأن وسامته لعنة وستقعين ضحيتها كل يوم من ارتباطك به!

- حب واهتمام النساء بالرجل الوسيم قد تؤدي أيضًا لأن يصبح أنانيًا ولا يهتم بمشاعر واحاسيس من حوله وخاصة شريكته.

- "انه شديد الوسامة، بإمكانه الارتباط بمن هي اجمل منه"، هي جملة شهيرة سمعتيها بالتأكيد من نساء ورجال حتى. خذه الجملة ستلاحقك أيضًا!

- هل حصل وأن لاحقتك بعض نظرات المجتمع من حولك وكأنها تقول: إنه شديد الوسامة، فكيف ارتبط بامرأة عادية مثلها؟ لن يقدر المجتمع طموحك وذكاءك وقدراتك، وسيقيسون جمالك بجماله فقط.

- يشتهر غالبية الرجال الوسيمين بصفة موحدة وهي عدم تحمل المسؤولية، وغالبًا ما يكون شغلهم الشاغل التباهي بجمالهم أمام الناس. وسيكون كل ما عليك فعله هو السعي لإرضائه دوماً!

مقالات متعلقة