الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

عزيزتي حواء: 7 أشياء عن الرجال ستثير دهشتك

كل العرب
نُشر: 20/02/15 14:10,  حُتلن: 15:12

عزيزتي: 

إستمحي لرجل التمتع بدفىء إبتسامتك السعيدة فهي تسحر من حولها وبالتحديد شريك حياتك كل رجل يحب أن تكون إمرأته متفائلة وسعيدة وأن يتشاركا معا المشاعر الإيجابية

نقدم لك عزيزتي سبعة أمور ستثير دهشتك أن الرجال يهتمون بها، فأحيانا كثيرة تتعرض الواحدة منا لمواقف مزعجة ونزاعات غير مفهومة السبب مع من نحب، فنشعر أننا في وادي والرجال في وادي آخر، وهنا اليك بعض الأمور التي يمكن ألا تخطر في بالك تهم رجلك وقد تكون من أولوياته لحياة مشتركة هادئة وسعيدة، تابعيها واكتشفي إن كانت موجودة في حياتكما.


صورة توضيحية 

- الاحترام: وهو أحد أهم الأمور التي تعني الرجل كثيراً، يجب عليك عزيزتي أن تحرصي دائما على التعامل مع شريكك بكل إحترام وأن تظهري له ذلك أمام الناس، وليس فقط بالتعامل فيما بينكما.

- التقدير: وهنا من الممكن أن نثير دهشتك ! نعم قد تندهشين فعلا عندما تكتشفين أن معظم الرجال لا يمكن أن يعيشوا دون تقدير، الرجال بحاجة للإطراء دائما على إنجازاتهم، فالشيء الوحيد الذي عليك القيام بع هو أن تظهري إمتنناك للرجل وسوف تكون سعادته حيتها لا توصف.

- ابتسامتك: إستمحي لرجل التمتع بدفىء إبتسامتك السعيدة، فهي تسحر من حولها وبالتحديد شريك حياتك. كل رجل يحب أن تكون إمرأته متفائلة وسعيدة وأن يتشاركا معا المشاعر الإيجابية.

- الخصوصية: أحد سيئات الحياة الزوجية هي التخلي عن الخصوصية، فإذا كنت عزيزتي حريصة على علاقة ناجحة ومستقرة وسعيدة إفسحي المجال لزوجك ليكون وحده، اعطه مساحة صغيرة يمارس بها أموره الخاصة.

- كوني جميلة: تأكدي عزيزتي، انه كلما أعجبت انت بنفسك زاد إعجاب رجلك بك. احرصي دائما على الإهتمام بنفسك داخليا وخارجياً، كونش مشرقة وسعيدة.

- المبادرة: إياك والتخلي عن أنوثتك، يمكنك أن تستلمي زمام المبادرة والتصرف بحكمة كربة منزل، فهي من الأمور المهمة للرجل، ولكن كوني واثقة من قدراتك، اتخذي بعض القرارات بنفسك.

- حس الدعابة: لا تكوني عبوسة، استمتعي بالدعابات التي يطلقها زوجك، فالرجل بحاجة للترفيه ولأن يشعر بأنك قريبة منه وتتواصلين وتشاركينه دعاباته.

مقالات متعلقة