الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 03:01

سيّدة: زوجي مدمن على ألعاب الحظ في الكازينو ويخسر الأموال

كل العرب
نُشر: 20/02/15 20:53,  حُتلن: 16:58

أبرز ما جاء في الرسالة:

لو تشوفو شلة ولاد الحرام اللي بتتآمر عليه وبضله يقنعوه بس عشان يضل يخسر مصاري


وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

ما بعرف من وين أبلش بالمشكلة أو من وين وكيف احكي وأشرح.. المشكلة الأكبر انو جوزي شخص مرموق واله مكانته بالبلد، بس مدمن على السفر بس عشان يلعب بالكازينو، ولو تشوفو الأموال وشلة ولاد الحرام اللي بتتآمر عليه وبضله يقنعوه بس عشان يضل يخسر مصاري.

اللي بشوفو قديش بشتغل بقول يا ريته بدياري، واللي بشوف مكانته بقول يا ريته نصيبي، ومع اني حبيته وتجوزته عن حب، بس المشكلة ما بينت الا بعد سنين زواج وبعد ما اكتشفت انا الاشي صدفة. مش عارفة شو اعمل. عنا ولدين وكرمالهن مستعدة اعمل كلشي. يسترجيش افتح السيرة معه، بطربق الدنيا فوق راسي.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة