الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 18:02

لقاء طلاب المدرسة الإعدادية السلام كفرقرع وبردس حنا

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 21/02/15 10:23,  حُتلن: 22:38

طلاب مدرسة السلام قاموا بزيارة لبردس حنا بمرافقة المرشد سمير بدوية ومركزة طبقة الثامن زهور عثامنة وبعض المرشدين من جڤعات حبيبة

ضمن مشروع التعايش يامي والذي تحتضنه إعدادية السلام كفرقرع، استقبل الطلاب المشتركون من طبقة الثامن في هذا المشروع طلابًا من مدرسة شڤيليم في بردس حنا، حيث تمحور اللقاء حول فعاليات تعارف، وقسم المرشدون الطلاب الى 3 فرق وتم تفعيلهم خلالها. ومن ثم توجه الطلاب الى مسجد الحوارنة حيث تم عرض شروحات مهمة حول الحضارة الاسلامية.


خلال اللقاء

وبعد تناول الوجبة المشتركة التي قدمها الطلاب للضيوف توجهوا جميعا الى مركز الأبحاث في البلدة والذي تم فيه عرض للمشاريع العلمية، وانتهى اللقاء بفعالية عبر فيها المشتركون عن مشاعرهم المليئة بالفرح والمتعة. ومن الجدير بالذكر أنّ طلاب مدرسة السلام كانوا قد قاموا بزيارة لبردس حنا بمرافقة المرشد سمير بدوية ومركزة طبقة الثامن زهور عثامنة وبعض المرشدين من جڤعات حبيبة. هذا وسيتم خلال السنة الحالية إقامة لقاء ختامي بين المجموعتين والذي ستنبثق عنه مجموعة تمثل مشروع التعايش في كندا.

أمّا مدير المدرسة المربي زهير غاوي فأعرب عن سعادته ومساندته لمثل هذه المشاريع الهادفة والتي ستكون بذرة لزرع التعايش بين الشعبين.

مقالات متعلقة