الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

حواء: عليك بالشاي الأخضر لحماية وصحة شعرك

كل العرب
نُشر: 21/02/15 16:19,  حُتلن: 13:40

كوب من الشاي الأخضر لا يساعد فقط على تعزيز جهاز المناعة وتسريع عملية الأيض بل أيضاً على إستعادة صحة الشعر وجماله داخلياً وخارجياً والتخفيف من مشاكل الشعر الشائعة

تختلف وتتنوع مستحضرات العناية بالشعر الباهت والجاف وغير الصحي، وتكثر منتجات العناية به في الصيدليات والمحلات التجارية، لكن هل فكرت مرة سيدتي بأن الحل لمشاكل الشعر يتواجد في مطبخ بيتك؟.. نعم، الحل موجود في كوب من الشاي الأخضر.


صورة توضيحية

كوب من الشاي الأخضر، لا يساعد فقط على تعزيز جهاز المناعة وتسريع عملية الأيض، بل أيضاً على إستعادة صحة الشعر وجماله، داخلياً وخارجياً، والتخفيف من مشاكل الشعر الشائعة. تابعي معنا موضوع اليوم!

- يساهم الشاي في نموّ الشعر إحتوائه مادة مضادة للأكسدة Eggg، والتي تقوم بتحفيز إنتاج الشعر بطريقة أسرع عن طريق تعزيز نشاط الجلد وتقوية الجذور.

- سيمنح الشاي لشعرك لمعانًا وبريقًا رائعين، لأنه غني بالبوليفينول، وفيتامين C و E.

- إحمي شعرك من التقصف مع مادة البانثينول الموجودة في الشاي، والتي تعمل إلى جانب مضادّات الأكسدة الأخرى على تعزيز الشعر ومنع تكسّر أطرافه.

- يحتوي الشاي الأخضر على مادة تمنع تساقط الشعر، وذلك ننصحك بتدليك فروة الرأس يومياً بالشاي الطازج لتنشيط الدورة الدموية، وتحفيز نمو الشعر ومنع تساقطه.

- تخلصي من مشكلة القشرة والحكّة، بمساعدة مضادات الإلتهابات القوية الموجودة في الشاي.

- مركبات الشاي تساهم في تحقيق التوازن المطلوب في مستويات الحموضة وكمية الزيوت المفرزة في فروة الرأس. الأمر الذي يمنع تراكم الزيوت على فروة الرأس ويمنع تشكّل القشرة.

مقالات متعلقة