الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 15:02

الناصرة: اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي يحشد مندوبيه استعدادًا للإنتخابات

كل العرب
نُشر: 22/02/15 18:24,  حُتلن: 20:09

افتتح الاجتماع مركز اتحاد الشباب خالد عنبتاوي شارحا أهداف الاجتماع التنظيمية والسياسية مؤكدا أن الانتخابات فرصة للتعبئة السياسية بين الجماهير عامة وشريحة الشباب على وجه الخصوص

النائب د. جمال زحالقة- رئيس كتلة "التجمّع" البرلمانيّة:

للشباب الدور الأساسي في هذه المعركة في عمليّة حشد الأصوات واستقطاب الشباب

أهمية انجاز الوحدة الذي تمّ والذي دعا اليه التجمع منذ أن خاض الانتخابات البرلمانيّة لأول مرة كبيرة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي، جاء فيه:"نظّم اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي ( شبيبة التجمع)، يوم أمس السبت، اجتماعا قطريا موسّعا حضره المئات من مندوبي فروع الاتحاد من البلدان والقرى المختلفة، تحضيرا وحشدا للانتخابات البرلمانيّة القادمة، في المقر المركزي لحزب "التجمّع" في الناصرة".

وتابع البيان:"افتتح الاجتماع مركز اتحاد الشباب خالد عنبتاوي شارحا أهداف الاجتماع التنظيمية والسياسية، مؤكدا أن الانتخابات فرصة للتعبئة السياسية بين الجماهير عامة وشريحة الشباب على وجه الخصوص، وفرصة تنظيميّة لاستقطاب جيل الشباب للحركة الوطنيّة، من خلال تسييس المعركة الانتخابيّة وطرح الرؤى والبرامج السياسية. كما وأكد على ضرورة تكثيف العمل في الفروع بين شريحة الشباب من أجل تحقيق انجاز انتخابي قادم ضمن القائمة المشتركة، وكنس الأحزاب الصهيونيّة من قرانا ومدننا".

وأضاف البيان:"كانت الكلمة السياسية الأولى للنائب د. جمال زحالقة- رئيس كتلة "التجمّع" البرلمانيّة، حيث عرض من خلالها البرنامج السياسي للقائمة المشتركة، موضحا أن للشباب الدور الأساسي في هذه المعركة في عمليّة حشد الأصوات واستقطاب الشباب، وأكد زحالقة على أهمية انجاز الوحدة الذي تمّ والذي دعا اليه التجمع منذ أن خاض الانتخابات البرلمانيّة لأول مرة".

وجاء في البيان أيضًا:"كما وتحدث السيّد عوض عبد الفتاح- أمين عام التجمع، حول ضرورة قراءة الوحدة من منظور أشمل من التوّحد على أساس رفع نسبة الحسم، بوصفه مشروعا سياسيا يقع في صلب خطاب وبرنامج التجمع السياسي بتنظيم المجتمع العربي على أساس قومي، وضرورة استثمار هذه الوحدة في اعادة بناء لجنة المتابعة وباقي المؤسسات".

وإختتم البيان:"خصصت الفقرة الثانيّة من البرنامج للمستوى التنظيمي، حيث قدم كل من السيّدة نيفين أبو رحمون- المرشحة في القائمة المشتركة وعضوة المكتب السياسي للتجمع،مداخلة تنظيمية ركزت من خلالها على شريحة الشباب المصوّتين للمرة الأولى وأدوات العمل معهم، تلتها مداخلة للسيّد خالد عنبتاوي حول المهام المنوطة في الشباب في الفروع ، قبل أن يختم السيّد وسيم عباس- مركز الاتحاد لمنطقة الناصرة ومسؤول وحدة التنظيم، الفقرة الأخيرة من البرنامج، المخصصة لوضع برنامج عمل واضح للعمل وفقه حتى فترة الانتخابات من خلال تقسّم المشتركين الى فروع ومناطق، بعد أن قدّم مداخلة حول الموضوع. اختتم البرنامج بتقديم مداخلات تنظيمية وسياسية من مندوبي اتحاد الشباب في الفروع" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
232526.23
BTC
0.51
CNY