الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 20:02

إنطلاق الحملة الانتخابية للقائمة المشتركة في كفرمندا بحضور الطيبي وزعبي وتوما

كل العرب
نُشر: 22/02/15 19:44,  حُتلن: 22:33

افتتح الاجتماع رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم حيث رحب بجميع الحضور وناشد الجميع بالتعاون من أجل دعم القائمة والعمل للحصول على أكبر عدد من الاصوات

النائبة حنين زعبي :

بالرغم من أن رفع نسبة الحسم كان العامل الرئيسي لتوحد الاحزاب في القائمة المشتركة ولكن هذه الوحدة حقيقية ويجب أن تستمر"

النائب احمد طيبي:

هذا اجتماع انتخابي وحدوي للقائمة المشتركة التي وحدة الاطياف والاحزاب العربية في قائمة تلبية لرغبة الشارع العربي في هذه البلاد

نظمت القائمة المشتركة، مساء السبت، إجتماعًا شعبيًا لإنطلاق الحملة الانتخابية للكنيست الـ20 في قرية كفرمندا، وذلك بحضور النائب احمد طيبي، النائبة حنين زعبي، المرشحة عايدة توما، نائب رئيس الحركة الاسلامية الجنوبية د.منصور عباس، وكل من رئيس مجلس كفرمندا طه عبد الحليم، ورئيس لجنة المتابعة السابق وعضو لجنة الوفاق محمد زيدان. وقد جرى هذا الاجتماع في مقر القائمة في قاعة السلطان.



افتتح الاجتماع رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم، حيث رحب بجميع الحضور وناشد الجميع بالتعاون من أجل دعم القائمة والعمل للحصول على أكبر عدد من الاصوات، وأشار الى تشكيل لجنة مشتركة لإدارة الحملة الانتخابية في القرية. وقد تولى عرافة الاجتماع الاستاذ موفق زعبي، حيث ذكر انه "منذ زمن بعيد كان يراودنا حلم الوحدة، وحدة كافة الفعاليات السياسية والحزبية في هذه البلاد، والوحدة حاجة ماسة لمواجهة الاخطار الجسيمة التي تتربص بجماهيرنا العربية، وأخيراً نحن هنا موحدون".

محمد زيدان حث الجميع على تكثيف الجهود من اجل أن يكون عملًا مثمرًا في يوم الانتخابات، وناشد الجمهور على التعاون لدعم القائمة المشتركة وسد جميع المنافذ امام الاحزاب الصهيونية ومنع حصولها على اصوات عربية. أما النائبة حنين زعبي قالت إنه "بالرغم من أن رفع نسبة الحسم كان العامل الرئيسي لتوحد الاحزاب في القائمة المشتركة، ولكن هذه الوحدة حقيقية ويجب أن تستمر"، وأشارت الى أن "النواب العرب يواجهون العنصرية في الكنيست ويقضون جل وقتهم للعمل على تحسين ظروف الحياة اليومية للمواطنين العرب".

المرشحة عايدة توما أملت أن "يكون انطلاق الحملة الانتخابية لشحن المزيد من القوة والنشاط من اجل الانطلاق الى العمل"، وقالت إن "المعركة قد بدأت الآن"، كما ناشدت الجميع على العمل لرفع نسبة التصويت من اجل مكافحة العنصرية والعنصريين. أما النائب احمد طيبي اشار أن "هذا اجتماع انتخابي وحدوي للقائمة المشتركة التي وحدة الاطياف والاحزاب العربية في قائمة تلبية لرغبة الشارع العربي في هذه البلاد"، وناشد جميع المواطنين للإدلاء باصواتهم لصالح القائمة المشتركة ومقاطعة الاحزاب الصهيونية، وأكد أن "عمل النواب العرب في الكنيست يتركز على متابعة قضايا الحياة اليومية للمواطنين وتحسينها".
الدكتور منصور عباس ناشد جميع المواطنين للذهاب والتصويت في صناديق الاقتراع وعدم الاكتراث لنداءات المقاطعة، لأن هموم الحياة والتحديات اليومية التي يواجهها كل مواطن عربي يفرض عليه أن يؤثر. وأخيرًا، الدكتور ابراهيم زيدان اشار إلى "أننا في منعطف تاريخي ووحدة الاحزاب السياسية العربية هي حدث هام جداً، ويجب على كفرمندا أن تتفاعل مع هذا الحدث، وأن نكون في صف واحد من أجل انجاح هذه المهمة الوطنية".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241283.40
BTC
0.52
CNY