الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

مدرسة الكندي دبورية تكرس شهر شباط لمحاضرات وفعاليات ثقافية مختلفة

كل العرب
نُشر: 23/02/15 11:10,  حُتلن: 11:17

 ضمن حملات التوعية قامت الدكتورة حنان عواودة-ابو سبيه بتمرير محاضرات لكل طلاب المدرسة عن العناية بالاسنان وطرق الوقاية والنظافة الشخصية

كرست مدرسة الكندي مع بداية شهر شباط اهدافها لتمرير محاضرات ثقافية وتوعوية وإثراء لطلابها وذلك ايمانا منها بتعزيز ثقافة ووعي الطالب عن طريق تعرفه وسماعه لهذه المحاضرات الثقافية المهمة ومنها:محاضرات عن مرض السكري عند الاطفال من قبل "جمعية الشجعان "وفي نهاية المحاضرات قام الطلاب بشراء سلسلة يد رصد ريعها كتبرع لدعم الجمعية.



ومن ضمن حملات التوعية قامت الدكتورة حنان عواودة-ابو سبيه بتمرير محاضرات لكل طلاب المدرسة عن العناية بالاسنان وطرق الوقاية والنظافة الشخصية.
وقد خصصت شركة الكهرباء لطلاب الصفوف السادسة في المدرسة محاضرة حول الكهرباء قام من خلالها الطلاب بتجارب مختلفة وقفوا من خلالها عن كثب على كل ما يتعلق بالكهرباء ومخاطرها اما طلاب الصف الخامس فقد استمعوا لمحاضرات من قبل وزارة البيئه حول المحافظة على البيئة .
هذا وكعادتها في كل سنة قامت المدرسة بالاشتراك في تمرين الطوارئ الذي يحاكي اخلاء المدرسة بحالة حدوث هزة ارضية.
وتحت عنوان متعة الكون في اسراره قام مركز الثريا بادارة حمزة عصفور باختتام شيق لدورة الفضاء والفلك حيث القى محاضرة مثيرة للاهل عن اسرار الفضاء وربط الاشياء العلمية مع آيات قرآنية فاجئ من خلالها الاهل بروعة هذا العالم وبعظمة خالقه وفي نهاية اللقاء تم عرض برامج علمية من قبل الطلاب وبعدها تم توزيع شهادات الاشتراك والانهاء للطلاب.
وفي نهاية الاسبوع الفائت زار المدرسة عبقرينو الذي مرر فعاليات حركة وغناء لطلاب الصفوف الدنيا وفعاليات تعبئة أمنيات وأماني للصفوف الاخرى على أمل تحقيق بعضها خلال المهرجان الذي سيقام في الفترة القادمة.

مقالات متعلقة