الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

حركة كوادر طمرة تتجند لانجاح القائمة المشتركة

كل العرب
نُشر: 24/02/15 20:42,  حُتلن: 21:20

حركة كوادر في بيانها:

ندعو ناشطي القائمة المشتركة باحزابها المختلفة والذين تجمعنا معهم نضالات عديدة وهامة في الأطر الشعبية المشتركة أن تعالوا نطور آليات عملنا الوحدوية

 القائمة المشتركة تعبر عن رغبة ابناء شعبنا في الداخل وبتركيبتها العربية اليهودية ممكن ان تؤسس لعمل مستقبلي وحدوي بين القوى الفاعلة بين الجماهير العربية في البلاد بكل ما يخصنا ويؤثر علينا اجتماعيا واقتصاديا

عممت حركة كوادر طمرة بيانًا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "في إجتماع لسكرتارية الكوادر مساء الأحد تقرر دعم القائمة المشتركة لإنتخابات الكنيست ودعت الكوادر ناشطيها وجمهور داعميها في طمرة والجماهير العربية بشكل عام الى التصويت للقائمة المشتركة وعدم التصويت للأحزاب الصهيونية، حتى تلك التي تشمل ضمن مرشحيها عربا. اذ أن هناك أهمية كبرى لمشاركتنا السياسية والتصويت للكنيست كمواطنين في هذه البلاد وكأقلية فلسطينية أصحاب البلاد، حيث ممكن ان تشكل القائمة المشتركة في الظروف السياسية الحالية الجسم القادر على منع اليمين الفاشي من الوصول الى الحكم".


حركة كوادر

وأضاف البيان: "واكدت الكوادر في بيانها انها حركة سياسية اجتماعية ثقافية محلية مستقلة وهي أيضا حركة ديمقراطية ووطنية، ومن ضمن برنامجنا المساهمة في النضال من أجل تحقيق سلام فلسطيني- اسرائيلي عادل. ومن أجل المساواة للجماهير العربية في إسرائيل عامة ومن اجل إلغاء كافة أنواع التمييز القومي والطائفي ومن أجل الدفاع عن المقدسات الدينية، ومن هذا المنطلق ترى أهمية كبرى بالمشاركة السياسية والتأثير على دوائر اتخاذ القرارات في هذه البلاد ومنها الكنيست".

هذا، وجاء في البيان: "أن القائمة المشتركة تعبر عن رغبة ابناء شعبنا في الداخل وبتركيبتها العربية اليهودية ممكن أن تؤسس لعمل مستقبلي وحدوي بين القوى الفاعلة بين الجماهير العربية في البلاد بكل ما يخصنا ويؤثر علينا اجتماعيا واقتصاديا، وممكن ان يؤسس ايضا لعمل وحدوي للتصدي لظاهرة العنف ولمروجي الخدمة المدنية وداعميهم في بلداتنا العربية. واكد البيان على ان الكوادر كانت وستبقى داعمة للعمل الوحدوي الطمراوي واحد اركانه وهذه الوحدة ممكن ان تؤسس لعمل وحدوي افضل على المستوى المحلي في طمرة ايضا.

اختتم البيان: "كذلك انتدبت الكوادر ممثلين عنها للمساهمة في الطاقم التنسيقي المحلي في المدينة ضمن التحضيرات للانتخابات وطلبت تجند ناشطيها لانجاح القائمة المشتركة. فإننا ندعو ناشطي القائمة المشتركة باحزابها المختلفة والذين تجمعنا معهم نضالات عديدة وهامة في الأطر الشعبية المشتركة، أن تعالوا نطور آليات عملنا الوحدوية، فامامنا مهام كبيرة ايضا بعد الانتخابات للتجند معا في مناهضة العنف ومحاربة الخدمة المدنية ومروجيها وامامنا مهام تقضي بتطوير مشاريع جماهيرية لخدمة اهلنا في طمرة وشعبنا بشكل عام تستوجب عملا ونشاطا وحدويا لا بد من تطويره ومأسسته" إلى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
261234.66
BTC
0.51
CNY