الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

عروس: خطيبي حتى الآن لم يقم ببناء منزل لنا وأشعر بالضياع معه

كل العرب
نُشر: 25/02/15 22:23,  حُتلن: 16:31

جاء في الرسالة:

فكرت مرارًا بالانفصال عنه لكنني اخاف من ان لن يرتبط بي احدًا بعد ان خطبت من شاب 4 سنوات وكان يأتي إلى منزلنا كفرد من أفراد أسرتنا

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا لكل زوار موقع العرب.نت، قررت ان اكتب رسالتي اليوم بعد ان شاهدت تعقيبا عقلانية من زوار الموقع، واتمنى ان أجد النصيحة من أصحاب الضمائر الحية. في الحقيقة مشكلتي هي خطوبتي التي ما زال مصيرها غير معروف، فأنا خطبت قبل أربع سنوات من شاب من بلدتنا، وكانت لدينا اجمل حفلة، إلا ان خطيبي حتى اليوم لم يبني لنا منزل،  والجميع يسألني عن السبب.


صورة توضيحية

هذا، وحتى اليوم فكرت مرارًا بالانفصال عنه لكنني اخاف من ان لن يرتبط بي احدًا بعد ان خطبت من شاب 4 سنوات وكان يأتي إلى منزلنا كفرد من أفراد أسرتنا. كل يوم يقول لي الشهر المقبل سأبدأ البناء وبعدها يقول لي حصلت مشاكل ولذلك سأبدا الشهر القبل، وأشعر بالضياع معه ولا اعرف مصيري ومتى سأتزوج والأمور زادت عن حدها ولم اعد اتحمل ضغط جميع من حولي!

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة