الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

تدشين الحملة الإنتخابية للكنيست بحضور غفير من أبناء الطيرة ومؤيدي المشتركة

كل العرب
نُشر: 26/02/15 20:36,  حُتلن: 22:28

افتتح الإجتماع المحامي وئام شبيطة الذي رحب بالحضور وبالمبادرة ورحب بهذا النشاط

مأمون عبد الحي رئيس بلدية الطيرة:

إقامة القائمة المشتركة هو حدث تاريخي وهو فاتحة أمل للجماهير العربية لتضغط لنيل حقوقها

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن حارث عيسى - الطيرة، جاء فيه "لبى جمهور غفير من أبناء الطيرة من النشطاء ومن مؤيدي القائمة المشتركة نداء رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي لعقد إجتماع يدشن الحملة الإنتخابية جماهيرياً في مدينة الطيرة، وذلك يوم أمس، الأربعاء الساعة السابعة مساء في قاعة بيت الضيافة. وقد حضر الاجتماع جمهور مثل جميع الأحزاب السياسية الفاعلة في الطيرة ، وجميع العائلات والاتجاهات وجميع الأجيال".

وأضاف البيان "افتتح الإجتماع المحامي وئام شبيطة الذي رحب بالحضور وبالمبادرة ورحب بهذا النشاط. وتكلم مأمون عبد الحي رئيس بلدية الطيرة الذي قال: "إن إقامة القائمة المشتركة هو حدث تاريخي وهو فاتحة أمل للجماهير العربية لتضغط لنيل حقوقها". ورحب رئيس البلدية بالحضور ودعاهم الى العمل لإنجاح القائمة المشتركة" كما جاء في البيان.

وتابع البيان "ثم تكلم المحامي سامح عراقي، القائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة وسكرتير جبهة الطيرة الدمقراطية الذي قدم شرحاً سياسيا عن ظروف إقامة القائمة المشتركة وأهميتها في منع تصاعد قوة اليمين الفاشي ولجمه ومنعه من تركيب الحكومة المقبلة. كذلك شرح عن إيجابيات إقامة القائمة المشتركة وتأثيرها على الخارطة السياسية في البلاد وعلى امكانية انتزاع الجماهير العربية للمزيد من الحقوق والميزانيات. وتكلم ممثلو باقي الأحزاب: نهاد أبو خيط عن حزب التجمع الوطني الدمقراطي، والدكتور سامر سمارة عن الحركة الاسلامية وعبد السلام قشوع عن الحركة العربية للتغيير. وقد إثنى جميع المتكلمين على إقامة القائمة وضرور التجند لدعمها وإنجاحها في الانتخابات المقبلة، وطلبوا من الجمهور بذل كل جهد ممكن لهذا الهدف" كما جاء في البيان. 

واختتم البيان "وجرى بعد ذلك نقاش شارك به العديم من الحضور، حيث تحدثوا عن بعض النقاط الحيوية في العمل وطرحوا إستفسارات وإقتراحات ونقاشات تهدف بمجملها الى تنظيم العمل لإنجاح القائمة المشتركة في الطيرة وإخراج الناس الى صناديق الاقتراع. وقد تقرر استئناف الاجتماعات والتنظيم حالاً في المقر الجديد للقائمة المشتركة الذي سيفتتح في هذه الايام القليلة" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
241144.05
BTC
0.52
CNY