الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

الداخلية: لم نتلق أي إجابة حول تعيين ليفي لمنصب مدير عام بلدية الطيبة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 27/02/15 07:52,  حُتلن: 09:37

وزارة الداخلية:

لقد فحصنا مع الجهات المسؤولة عن القوى العاملة في وزارة الداخلية، ولم نتلق أي اجابة حول تعيين المحامية جاليت ليفي لمنصب مدير عام بلدية الطيبة

جهات سياسية:

القانون يمنع تعيينات رسمية قبل انتخابات الكنيست بثلاثة اشهر وعلى ما يبدو بأن هناك تلاعبًا في موضوع تعيين ليفي لمنصب مدير عام بلدية الطيبة لكسب مصالح سياسية على حساب اهالي الطيبة

مازال هنالك العديد من التساؤلات حول موضوع تعيين المحامية جاليت ليفي لمنصب مدير عام بلدية الطيبة كما ذكرت اللجنة المعينة في تصريحاتها لوسائل الاعلام. جدير بالذكر أن بلدية الطيبة وعدت قبل اكثر من اسبوعين أي في اليوم الاول الذي أعلنت فيه عن هذا التعيين بأن ترسل المستند الذي يثبت بأن ليفي قد عُينت رسميًا من قبل وزارة الداخلية، لكن البلدية حتى هذا اليوم لم تبعث أي مستند يؤكد موضوع التعيين.


جاليت ليفي

هذا وقد توجهنا ايضا منذ اسبوعين لوزارة الداخلية للحصول على تعقيب رسمي فيما اذا تم تعيين المحامية جاليت ليفي لمنصب مدير عام البلدية، لكن وزارة الداخلية لم تؤكد لنا بأن التعيين قد تم فعلا.

وقد تحدثنا مع وزارة الداخلية وقالوا لنا: "لقد فحصنا مع الجهات المسؤولة عن القوى العاملة في وزارة الداخلية، ولم نتلق أي اجابة حول تعيين المحامية جاليت ليفي لمنصب مدير عام بلدية الطيبة".

يشار الى أن جهات سياسية قد ذكرت لنا أن "القانون يمنع تعيينات رسمية قبل انتخابات الكنيست بثلاثة اشهر، وعلى ما يبدو بأن هناك تلاعبًا في موضوع تعيين ليفي لمنصب مدير عام بلدية الطيبة لكسب مصالح سياسية على حساب اهالي الطيبة. اذا تبين بأن الداخلية قد عينت ليفي في هذه الفترة فهذا أمر مرفوض ويعتبر غير قانوني وغير شرعي، واذا كان لدى بلدية الطيبة جرأة ومسؤولية فليكشفوا لنا عن مستند التعيين".

تعقيب بلدية الطيبة
من جانبها قالت بلدية الطيبة: "سنرسل المستند الذي يثبت التعيين وكل الادعاءات لا اساس لها".

مقالات متعلقة