الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

الليلة: مباريات مثيرة في اسبانيا وألمانيا وإيطاليا وإنجلترا والعيون على برشلونة

كل العرب
نُشر: 28/02/15 09:01,  حُتلن: 13:41

 لجدول مباريات كرة القدم في إسرائيل والعالم إضغط هنا

لا تطلعات للبارسا سوى الفوز لاستمرار مطاردته لغريمه التقليدي ريال مدريد

من المحتمل أن يجري مدرّب البارسا تغييرا على تشكيلته وإدخال كلاوديو برافو لحراسة المرمى

بوروسيا دورتموند يلاقي نادي شالكة في واحدة من أبرز مباريات الجولة الـ23 من الدوري الألماني

يواجه نادي برشلونة الاسباني عند الساعة الخامسة مساء، بتوقيت القدس، فريق غرناطة، ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني، في حين أنّ لا تطلعات للبارسا سوى الفوز لاستمرار مطاردته لغريمه التقليدي ريال مدريد إذ يبتعد برشلونة عن الريال بفارق أربع نقاط لصالح النادي الملكي، في حين يبحث غرناطة هو الآخر عن طوق النجاة، لتواجده في المركز قبل الأخير.



ويدخل لاعبو برشلونة المباراة بحماس كبير، وبمعنويّات عالية، بعد الفوز على مانشستر سيتي بهدفين لهدف في ذهاب ثمن نهائي التشامبيونز ليج، سجلهما لويس سواريز. ومن المحتمل أن يجري مدرّب البارسا لويس إنريكي تغييرا على تشكيلته وإدخال كلاوديو برافو للعب على حراسة المرمى.

وتبعد الإصابات عددًا من لاعبي غرناطة، بينهم المهاجم فرانسيسكو ميدينا، ولاعب الوسط الجامبي سليمان مارريه والمدافع دييجو ماينز والظهير الأرجنتيني ايمانويل انسوا والجناح خوان كارلوس بيريز والمهاجمين اندريان كولونجا والمغربي يوسف العربي. ويلعب اليوم أيضًا يلعب رايو فايكانو ضد ليفانتي، والميريا مع ديبورتيفو لا كورونيا، ومالاجا ضد خيتافي.

الدوري الألماني
أمّا في الدوري الألماني، فإنّ الجمهور على موعد مع مباراة ناريّة، عندما يلاقي بوروسيا دورتموند نادي شالكة، في واحدة من أبرز مباريات الجولة الـ23 من الدوري الألماني، والتي ستجرى عند الساعة 16:30 بتوقيت القدس، في حين يدخل دورتموند المباراة بمعنويّات عالية بعد ابتعاده عن شبح الهبوط بوصوله الى المركز 12، بعد تحقيق 3 انتصارات متتالية.

ويشار الى أنّ دورتموند يدخل المباراة بغياب لوكاس بيستشيك، الظهير الأيمن، إثر الإصابة في الكاحل، في حين يستعيد ماركو رويس مستواه المعهود.

ويشهد الدوري الألماني مباريات ناريّة أخرى، بحيث يلاقي هيرتا برلين فريق أوجسبورج، وباير ليفركوزن ضد فرايبورج، وهوفنهايم ضد ماينز، وشتوتجارت ضد هانوفر وآينتراخت فرانكفورت ضد هامبورج.

الدوري الإيطالي
وفي الدوري الإيطالي، يلاقي ميلان فريق كييفو فيرونا الساعة 21:45 بتوقيت القدس، ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي، وذلك على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، علمًا أنّ كييفو يحل في المكان الـ16 وبرصيده 24 نقطة، بينما يحتل ميلان المركز التاسع بـ33 نقطة. وفي مباراة أخرى في الدوري الإيطالي، يلاقي أتبنتا فريق سمبدوريا الساعة 19:00.

الدوري الإنجليزي
وفي الدوري الإنجليزي، فإنّ عشّاق المستديرة على موعد شيّق عندما يلاقي مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع مع سندرلاند الساعة 17:00. وأعرب لاعبو مانشستر عن أملهم في تسجيل الأهداف، بينما يخرج ساوثهامبتون لملاقاة وست بروميتش البيون، ويلعب استون فيلا مع نيوكاسل يونايتد ويلتقي ستوك سيتي مع هال سيتي وويستهام يونايتد مع كريستال بالاس وبيرنلي ضد سوانزي سيتي.

الدوري الفرنسي
وفي الدوري الفرنسي، يلعب ليون المتصدر، عند الساعة 17:00 مع فريق ليل في مباريات الجولة الـ27 من الدوري الفرنسي، آملًا التمسّك بالصدارة ومواصلة صحوته، وذلك على ملعب بيار موروا، معتمدًا على الجزائري نبيل فقير وألكسندر لاكازيت.

مقالات متعلقة

Got