الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:02

عرابة: إقرأ ولجنة الزكاة تنظمان حفل توزيع المنح لعام 2015

أمين بشير -
نُشر: 28/02/15 10:06,  حُتلن: 10:14

تخلل الحفل محاضرة قيمة قدمها الأستاذ نسيم بدارنة رئيس جمعية اقرأ السابق ومحاضر التنمية البشرية لمركز رؤية تحت عنوان "مهارة الحوار" أكد فيها على اهمية الحوار في المسيرة العلمية لدى الطالب الجامعي 

كما عودتنا لجنة إقرأ للعمل الطلابي ولجنة الزكاة المحلية في عرابة من كل عام، أقاموا حفل مهيب كرموا فيه 150 طالب جامعي بمنح دراسية قيمتها 90،000 شاقل. افتتح الحفل بكلمات عطرة ترحيبية قدمها الأستاذ فادي بدارنة الذي تولى عرافة الحفل، ومن ثم تلا الأستاذ حسان قراقرة بصوته الندي أيات عطرة من القرآن الكريم.



كلمة لجنة الزكاة قدمها مسؤول الدعوة الشيخ مجدي خطيب الذي تكلم عن دور الحضارة الاسلامية التي قدمت لكافة الحضارات علما لا زال يدرس حتى اليوم. ولا زالت كتب علماء المسلمين من اهم المراجع العلمية، مستشهدا بنماذج لعلماء المسلمين وما قدموه من ميراث علمي. كما وأكد على قيمة العلم ودوره في بناء الأمم.

وتكلم مسؤول لجنة اقرأ المحلية، الدكتور واصف نعامنة عن مشاريع إقرأ وفعالياتها الهادفة لخدمة الطالب الجامعي وكافة الطلاب بكافة المستويات كما وبين قيمة العلم وانه السلاح الوحيد لبقائنا وصمودنا في الداخل الفلسطيني.
تخلل الحفل محاضرة قيمة قدمها الأستاذ نسيم بدارنة رئيس جمعية اقرأ السابق ومحاضر التنمية البشرية لمركز رؤية، تحت عنوان "مهارة الحوار" أكد فيها على اهمية الحوار في المسيرة العلمية لدى الطالب الجامعي وتطرق لأفات الحوار التي تؤثر سلبا على الحوار بيننا.
مسك الختام كانت فقرة توزيع المنح على الطلاب الجامعيين. وبهذا نتقدم بجزيل الشكر للجنة الزكاة المحلية على دعمها السخي وتعاونها مع لجنة اقرأ في دعم الطلاب.

مقالات متعلقة