الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 07:02

النقب: إختتام الدورة السادسة لبطولة الكراتيه في واحة الصحراء

كل العرب
نُشر: 28/02/15 17:13,  حُتلن: 17:47

تم توزيع الكوؤس والمداليات على الطلاب الفائزين بالمراتب الاولى الثانية والثالثة

شكر المدرب حازم ابو قويدر طاقم الحكام المشارك مؤكدا على أن مثل هذه الفعاليات لها وقع في نفس الطالب ويمكنها تحسين أهدافه في الحياة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الاقليمي واحة الصحراء، جاء فيه:"تم، يوم الاربعاء الماضي، تنظيم الدورة السادسة لبطولة الكراتيه في المجلس الاقليمي واحة الصحراء، بمشاركة مئتي طالب من المدارس المختلفة، حيث شملت البطولة عددًا من العروض كان ابرزها الكاتة. وتعتبر هذه الدورة السادسة على التوالي بإشراف المدرب حازم ابو قويدر في قرية حسين الهواشلة في قرية قصر السر، حيث كانت مشاركة واسعة لغالبية المدارس التابعة لمجلس واحة الصحراء".

وتابع البيان:"وكان بين الجمهور الذي اتى لمشاهدة البطولة ضيوف من انحاء البلاد برفقة رئيس مجلس واحة الصحراء السيد رحميم يونا وعدد من المسؤولين في المجلس، بالاضافة الى مدراء أقسام الرياضة في الوسط العربي ومفتشو وزارة الرياضة: غازي النجيدات، امين صالح، والمفتش في منطقة النقب والمثلث السيد لؤي بدير".

وأضاف البيان:"هذا، وقد القى السيد علي الهواشلة مدير قسم التربية اللا منهجية في المجلس كلمة اثنى فيها على المدرب المسؤول المربي حازم ابو قويدر، واشاد بدور المدراء عامة في المشاركة وتشجيع الطلاب للمشاركة في دورة الكارتية السادة لمجلس واحة الصحراء، كما قدم جزيل الشكر لجهود المفتشين وخاصة السيد لؤي بدير وكذلك ادارة مجلس واحة الصحراء واهالي الطلاب المشاركين. كما تحدث السيد لؤي بدير امام الحضور قائلاً : "احيي الجهود الكبيرة التي يقوم فيها قسم الرياضة في مجلس واحة الصحراء على مواصلة دعم وتنظيم فعاليات ونشاطات رياضية تستحق التقدير والاحترام، لما فيها من تشجيع للطلاب على الاندماج والمثابرة في هذه الفعاليات، واريد من هنا ان اوجه الشكر الخاص للسيد علي الهواشلة وادارة المجلس على هذا الجهد".

وزاد البيان:"مدير مدرسة "حسين الهواشلة" الاستاذ عيسى الهواشلة رحب بجمهور الضيوف من مسؤولين ومفتشين ومعلمين وطاقم المدربون على راسهم المدرب حازم ابو قويدر. وقد استهلت دورة الكارتية السادسة بجولة تسخين لكافة الفرق، وكانت المنافسة بين فرق الكارتية المختلفة ممتعة ومثيرة امام الجمهور، وفي الختام تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين. كما تم توزيع شهادات لمعلمي المدارس المشاركة تقدير على جهودهم".

وجاء في البيان أيضًا:"وقد شاركت كل من مدرسة العزازمةأ، العزازمة ب، العزازمة ج، واحة الصحراء ابو قويدر، المستقبل، الاعسم ب، بير المشاش، ابو قرينات أ ، ابو قرينات ب. الهواشلة حسين وبير هداج أ. وأشاد السيد سلمان ابن حميد مدير عام المجلس بتنظيم هذه الدورة لبطولة الكارتية التي تأتي ضمن خطة واسعة في قسم التربية اللا منهجية والتربية الخاصة، كما وأشاد بجهود معلمي ومدراء المدارس الذين ساعدوا على إنجاح هذا اليوم لما فيه من غرس قيم البذل والعطاء وروح التعاون والتنافس وتنمية الروح الرياضية لدى طلابنا. وأكد المدرب حازب ابو قويدر على أهمية مثل هذه الفعاليات التي يفتقر لها وسطنا وعلى أهميتها لخلق جيل جديد واع وبناءْ. وتخللت البطولة أيضاً عدة عروض للكاته قام بها الطلاب ونالت إعجاب الحضور حيث شملت جميع الطلاب والذين كان عددهم 200 طالبا وطالبة".

وإختتم البيان:"وفي النهاية تم توزيع الكوؤس والمداليات على الطلاب الفائزين بالمراتب الاولى الثانية والثالثة. كما شكر المدرب حازم ابو قويدر طاقم الحكام المشارك مؤكدا على ان مثل هذه الفعاليات لها وقع في نفس الطالب ويمكنها تحسين أهدافه في الحياة لملىء ثغرات لدى طلابنا بسبب النقص الشديد بمثل هذه الفعاليات" إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة