الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 22:01

إعتني بجمال عينيك بخطوات سهلة وبسيطة

كل العرب
نُشر: 28/02/15 21:37,  حُتلن: 09:28

إصنعي كمادات باردة للعينين من البابونج أو شرائح الخيار المثلج للتخلص من الإنتفاخ

إعلمي عزيزتي الجميلة، أن العينين تلعبان دورًا هامًا في جمال الوجه وجاذبيته. لذلك عليك الإهتمام بعينيك والإعتناء بهما جيدًا، حيث تبدأ الخطوة الأولى بالإهتمام بمنطقة حول العينين، فهي منطقة حساسة وتفضح علامات الإرهاق والتعب والتقدم بالعمر. إليك هذه الخطوات لتحافظي على وهج وجمال العين ولتتخلصي من الهالات السوداء والإنتفاخ.


صورة توضيحية 

- إرتاحي ونامي جيدًا من 8 إلى 10 ساعات يوميًا، وإنتبهي من إتخاذ وضعية نوم خاطئة، وإعلمي أن أفضل طريقة هي النوم على الظهر مع استخدام وسادة لأن الإحتفاظ بالرأس مرتفعاً يمنع انتفاخ تحت العينين.

- إذا كنت تعانين من الهالات السوداء المزمنة، فقد يكون لديك مشكلة صحية في جسمك وخاصة الكبد.  ننصحك بإستشارة طبيب، ويمكنك أيضًا الصوم مرة أو مرتين في الشهر أو إتباع نظام خاص لتنظيف الجسم من السموم.

- إصنعي كمادات باردة للعينين من البابونج أو شرائح الخيار المثلج للتخلص من الإنتفاخ. أما لهالات العين السوداء فإستخدمي شرائح البطاطا لقدرتها على إمتصاص السواد المحيط بالعينين.

- إحرصي على إزالة المكياج عن عينيك جيدًا كل ليلة قبل النوم، واستخدمي كريم مرطب بحسب حالة الجلد المحيط بعينيك 3 مرات بالأسبوع كأحد أقصى. 

مقالات متعلقة